شائعات حول إصابة ميريام فارس بالسرطان وعائلتها تنفي الخبر

سمر إبراهيم
2018-08-13T04:30:00+03:00
ثقافة وفنون
شائعات حول إصابة ميريام فارس بالسرطان وعائلتها تنفي الخبر

ميريام فارس فنانة جميلة ولها بصمة قوية داخل الوسط الفني، ولها العديد من الأغاني المشهورة والتي يرددها العالم العربي، تطاردها هذه الأيام الكثير من الشائعات حول إصابتها بمرض السرطان، وأن حالتها الصحية في تدهور مستمر، بينما قامت أسرة الفنانة الشابة بنفي تلك الأخبار، مؤكدين أنها بالفعل تعاني من وعكة صحية، ولكنها ليست مريضة بالسرطان، وقد تم تداول الخبر عبر العديد من وسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير، ونظراً لعدم وجود أي توضيح من جانب مدير أعمال الفنانة أو من أسرتها عن حقيقة مرضها، و مازالت الشائعات مستمرة في الانتشار.

ميريام فارس

حقيقة الحالة الصحية للفنانة ميريام فارس:

أكدت مصادر موقع بوابتي نيوز أن الوضع الصحي للفنانة ليس جيداً، حيث أن أسرة الفنانة تطلب من جمهورها الدعاء لها بالشفاء، وقد شاركت الفنانة اليمنية بلقيس جمهور ميريام القلق حول صحتها عبر تغريدة نشرتها بموقع تويتر، داعية بالشفاء العاجل للفنانة ميريام فارس، متمنية لها أن تعود لمواصلة حياتها بشكل طبيعي مع زوجها وابنها، وطالبت الجمهور بعدم ترديد أي شائعات، وانتظار بيان من المكتب الاعلامي للفنانة لتوضيح حقيقة مرضها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.