الشائعات تطارد شيري عادل حول طلاقها من الداعية معز مسعود

سمر إبراهيم
ثقافة وفنون
الشائعات تطارد شيري عادل حول طلاقها من الداعية معز مسعود

شيري عادل كانت موضع الكثير من الشائعات خلال الساعات الماضية، حيث انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أنباء حول طلاقها من الداعية معز مسعود، بعد مرور شهر واحد بعد اعلان خبر زواجهما، حيث أن هذا الخبر كان بمثابة الفتيل الذي اشتعل لتنهال الكثير من الشائعات حول الثنائي، وتدور حولهم الكثير من الشائعات والأقاويل، ولم يقم أي من الفنانة الشابة أو الداعية بنشر أي تفاصيل حول صحة الخبر أو تكذيبه، ويكشف موقع بوابتي نيوز تفاصيل الأمر من خلال السطور التالية.

شيري عادل

حقيقة طلاق شيري عادل من معز مسعود:

أطلق البعض الكثير من الشائعات حول خلاف كبير نشب بين الفنانة الشابة وزوجها، على خلفية تعاقدها على فيلم رومانسي جديد مع المطرب المغربي عبد الفتاح الجريني، وأن الداعية يرفض هذا الأمر مما كان سبباً للطلاق، ومن جانبها نفت شيري أنها وقعت على الفيلم، وأنه لم يحدث أي اتفاق حول هذا الأمر، أما بالنسبة لحياتها الشخصية فهي ليست موضوع قابل للنقاش بشكل عام.

من جانب آخر كان خبر زواج الفنانة الشابة من الداعية قد أثار موجة كبيرة من الجدل، وخاصة أن الداعية قد أعلن عن انفصاله عن الإعلامية الشابة بسنت نور الدين قبلها بفترة قصيرة للغاية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.