احتفال الفنانة هنا الزاهد بخطبتها على الفنان أحمد فهمي

سمر إبراهيم
ثقافة وفنون
احتفال الفنانة هنا الزاهد بخطبتها على الفنان أحمد فهمي

هنا الزاهد احتفلت بالأمس  بخطبتها من الفنان الشاب أحمد فهمي، حيث كانت الفترة الماضية تظهر معه كثيراً الأمر الذي أثار الكثير من التساؤلات عن حقيقة العلاقة بينهما، حيث ظهرا معاً في أكثر من مناسبة في الوقت الذي تزامن مع إعلانه خبر انفصاله عن زوجته الثانية منة حسين فهمي، ابنة الفنان حسين فهمي، والفنانة ميرفت أمين، وقد كان حفل الخطوبة حفلاً عائلياً جمع أفراد الأسرتين، وسط فرحة وسعادة من الجميع.

هنا الزاهد

هنا الزاهد تظهر في صور عائلية مع أحمد فهمي:

كانت الفترة التي تسبق إعلان الخطبة قد سبقها الكثير من الشائعات، حيث ظهرت الفنانة الشابة في أكثر من صورة عائلية مع أحمد فهمي وأفراد أسرته، مثل شقيقه الفنان كريم فهمي، وكذلك شقيقته، وكانت أغلب الصور يظهر بها أحمد وهو يحتضن هنا الزاهد، الأمر الذي كان سبباً لتداول الكثير من الشائعات، وقد هنأت هنا الزاهد الفنان أحمد فهمي على فيلمه الجديد “الكويسين” رغم عدم مشاركتها في الفيلم، وكذلك قام فهمي بنشر صورة هنا وهي تحتضن كلبه الخاص، وبعد عدة أيام من تداول الشائعات، أعلن الشابين خطبتهما للجميع ويهنئ موقع بوابتي نيوز الفنانان ويتمنى لهما حياة سعيدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.