الخلافات تشتعل بين وليد منصور ومحمد رمضان بسبب الإيرادات

سمر إبراهيم
ثقافة وفنون
الخلافات تشتعل بين وليد منصور ومحمد رمضان بسبب الإيرادات

وليد منصور المنتج الفني المعروف، نشر من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي face book  منشوراً شديد اللهجة، يحذر فيه الفنان محمد رمضان، بعد أن قام الأخير بمهاجمته، حيث قام رمضان باتهامه أنه قام بتزييف أرقام الإيرادات لصالح فيلم “البدلة”، وقد أنكر وليد منصور هذا الاتهام، ووعد بهجوم عنيف إذا لم يتوقف محمد رمضان عن ادعاءاته التي ليس لها أي أساس من الصحة.

وليد منصور

ذكرت مصادر موقع بوابتي نيوز أن الخلاف قد اشتعل، على خلفية قيام الفنان محمد رمضان، بعرض فيلمه الجديد “الديزل”، لينافس في موسم عيد الأضحى السينمائي، وفي المقابل قام الفنان الشاب والمطرب تامر حسني، بالمنافسة هو الأخر بفيلمه “البدلة”، حيث اشتعلت المنافسة بين الفيلمين اللذان تصدرا قائمة الإيرادات، وقد أوضح وليد منصور أن فيلم “البدلة”، قد فاز بأعلى إيرادات بينما أنكر رمضان هذا الكلام، مؤكداً أن فيلمه يتربع على عرش الإيرادات، وقد رد متهماً المنتج الفني، أنه يقوم بتزييف الإيرادات لصالح منافسيه، وأن كلامه غير صحيح بالمرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.