ايرادات أفلام العيد تشعل حرب التصريحات

سمر إبراهيم
2018-08-23T11:19:25+03:00
ثقافة وفنون
ايرادات أفلام العيد تشعل حرب التصريحات

ايرادات أفلام العيد هذا الموسم تسببت في إشعال حرب التصريحات بين نجوم وصُناع تلك الأفلام حيث يشارك في سباق عيد الأضحى السينمائي لهذا العام العديد من الأفلام ويتصدر قائمة الإيرادات فيلم الفنان محمد رمضان “الديزل” وفيلم الفنان تامر حسني “البدلة” حيث يؤكد القائمون على تلك الأفلام تصدر فيلمه لشباك التذاكر.

ايرادات أفلام العيد
ايرادات أفلام العيد

يشارك الفنان محمد رمضان في سباق عيد الأضحى من خلال فيلم “الديزل” الذي يشاركه بطولته الفنانة ياسمين صبري والفنانة هنا شيحة والفنان فتحي عبد الوهاب والفيلم سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان وإخراج كريم السبكي، بينما يشارك الفنان تامر حسني بفيلم “البدلة” والذي يشاركه بطولته الفنان أكرم حسني والفنانة أمينة خليل والفنان الكبير ماجد المصري والفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز والفنان محمد ثروت والفنان طاهر أبو ليلة والفيلم  من تأليف الفنان تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر وإخراج محمد العدل.

وذكرت مصادر خاصة لموقع بوابتي نيوز أن المنافسة شديدة للغاية من خلال شباك التذاكر بين الفيلمين وأن صُناع كل من الفيلمين يؤكدون أن فيلمهم هو صاحب الصدارة والإيرادات الأعلى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.