حادث سير يُنهي حياة الفنان الأردني ياسر المصري

سمر إبراهيم
ثقافة وفنون
حادث سير يُنهي حياة الفنان الأردني ياسر المصري

ياسر المصري الفنان الأردني لقي مصرعه أمس بعد تعرضه لحادث سير حيث تم نقله على الفور لأحد المستشفيات ولكنه توفي فور وصوله عن عمر 48 عام وقد شارك الفنان الأردني ياسر المصري في عدة أعمال للسينما المصرية والدراما المصرية حيث وقع اختيار المخرج خالد يوسف عليه ليشارك في فيلم “كف القمر” كأول عمل له في السينما المصرية عام 2011 ونستعرض الآن من خلال موقع بوابتي نيوز السيرة الذاتية للفنان الراحل.

ياسر المصري

الفنان الأردني ياسر المصري في سطور:

بعد النجاح الكبير الذي حققه الفنان الراحل مع المخرج خالد يوسف لفت أنظار صناع الدراما إليه بشكل كبير لذلك اختاره الفنان أمير كرارة لكي يشارك معه من خلال مسلسل “تحت الأرض” ومن بعده شارك الفنان يحي الفخراني في مسلسل “دهشة” وكذلك قام بدور مميز من خلال مسلسل “العهد” مع الفنانين آسر ياسين وأروى جودة وهنا شيحة وشيرين رضا.

وقد حقق الفنان الراحل نجاحاً كبيراً  من خلال أداؤه الرائع لشخصية الرئيس الراحل جمال عبد الناصر في مسلسل “الجماعة 2” حيث يعد من أبرز الأدوار التي قدمها الراحل هذا بالطبع إلى مجموعة من الأعمال المميزة في الدراما الأردنية خلال مشوار حافل بالمحطات المميزة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.