مشاري العوضي يعلن انفصاله عن هند البلوشي منذ عامين

سمر إبراهيم
2018-08-26T09:57:36+03:00
ثقافة وفنون
مشاري العوضي يعلن انفصاله عن هند البلوشي منذ عامين

مشاري العوضي المطرب الكويتي الشهير فجر أمس مفاجأة كبيرة حين أعلن عن خبر طلاقه من زوجته الممثلة الكويتية هند البلوشي منذ عامين حيث أن خبر طلاقهما لم يكن معروفاً من قبل حيث انفصل النجمان في سرية تامة وأكد أنهما أخفيا الخبر رغبة في الحفاظ على حياتهما الشخصية بعيداً عن وسائل الإعلام إلا أن الفنان صرح أخيراً عبر صفحته الرسمية على موقع إنستغرام أن الطلاق قد تم بالفعل منذ حوالي عامين.

مشاري العوضي

طلاق هند البلوشي من مشاري العوضي:

بحسب مصادر موقع بوابتي نيوز جاء تصريح العوضي حول خبر طلاقه بعد أن قامت الفنانة هند البلوشي بتصوير فيديو كليب اعتبره البعض غير لائق مما دفع المطرب الكويتي للإعلان عن خبر طلاقهما لكي ينفي أي اتهام قد يمسه مؤكداً على هذا الأمر وأن ما يربطه بالفنانة هو أطفاله فقط مُضيفاً انهما دخلا بالمعروف ولم يحدث نصيب فكان الطلاق هو الحل.

جدير بالذكر أن العوضي والبلوشي كانا قد أعلنا خبر زواجهما في عام 2012 م وأثمر هذا الزواج عن طفلين هما “عبير” و”جاسم” وقد أسس الاثنان معاً شركة إنتاج فني ومسرحي تحمل اسم “HM Magic World”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.