معجزة حقيقية تنقذ إيمان عز الدين من الموت

سمر إبراهيم
ثقافة وفنون
معجزة حقيقية تنقذ إيمان عز الدين من الموت

إيمان عز الدين المذيعة والإعلامية المصرية الشهيرة تعرضت صباح أمس لحادث سير مروع وذلك خلال سيرها على أحد الطرق السريعة وقد قامت الصفحة الرسمية للإعلامية المصرية بنشر صورة السيارة الخاصة بها بعد التعرض للحادث من خلال موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مع رسالة نصها “تعرضت لحادث مروع وهي الأن بين يدي الله حيث تخضع لعدة عمليات جراحية دعواتكم لها” وينشر موقع بوابتي نيوز تفاصيل الحادث وتطور الوضع الصحي للإعلامية إيمان عز الدين.

إيمان عز الدين

تطور الحالة الصحية للإعلامية إيمان عز الدين:

خضعت الإعلامية الشهير لعدة عمليات معقدة والتي استمرت على مدار خمس ساعات متواصلة وخرجت صباح اليوم من غرفة العمليات وقد أكد الأطباء أن الحالة مستقرة بصورة مُطمئنة وتعاني الإعلامية من كسور في القدم اليمنى وارتشاح في المخ بالإضافة إلى عدة كدمات وسحجات وخدوش في أماكن متفرقة من جسدها وقد خضعت إيمان عز الدين لعملية ترميم القدم وتتلقى الأن العناية الطبية اللازمة حتى تتعافى تماماً وتتمكن من الخروج من المستشفى لمواصلة حياتها بصورة طبيعية وسط دعوات مُحبيها ومُتابعيها في العالم العربي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.