سعد لمجرد متهم في قضية اغتصاب جديدة

سمر إبراهيم
ثقافة وفنون
سعد لمجرد متهم في قضية اغتصاب جديدة

سعد لمجرد يواجه اتهام جديد في قضية اغتصاب أما الادعاء الفرنسي بعد أن تقدمت احدى السيدات بالشكوى تتهمه باغتصابها في مدينة دراجينيان الواقعة جنوب فرنسا وقد تم احتجاز سعد لمجرد وأصبح قيد الحبس المؤقت وقد أكدت مصادر موقع بوابتي نيوز أن الفنان المغربي سوف يمثل أمام القضاء مساء اليوم بناء على تصريحات المدعي العام لمدينة دراجينيان جنوب فرنسا الأمر الذي يضع المطرب المغربي في موقف حرج للغاية أمام وسائل الإعلام وجمهور لمجرد.

سعد لمجرد

سعد لمجرد أمام القضاء الفرنسي في قضية اغتصاب جديدة:

اعتقلت السلطات الفرنسية المطرب المغربي سعد لمجرد بعد اتهامه في قضية اغتصاب جديدة حيث أن لمجرد قد تم اتهامه في تهمة اغتصاب شابة بتاريخ اكتوبر 2016 وقد دخل السجن وظل حبيس خلف الجدران حتى ابريل 2017 وبعد أن تم الافراج عنه بإطلاق سراح مشروط ليخرج من محبسه ويرتدي سواراً إلكترونياً ولكن ظهرت مؤخراً شابة فرنسية مغربية تتهم لمجرد بالاعتداء عليها الأمر الذي دفع القضاء الفرنسي لإصدار أمر باعتقال المطرب المغربي جدير بالذكر أن القضاء الأمريكي قد وجه للفنان المغربي تهمة مماثلة في عام 2010 ولكن تم إسقاط الدعوى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.