تخاريف وفاء الكيلاني مع وائل كفوري

سمر إبراهيم
ثقافة وفنون
تخاريف وفاء الكيلاني مع وائل كفوري

تخاريف هو اسم البرنامج التليفزيوني الجديد الذي تعود به الإعلامية وفاء الكيلاني للشاشة الفضية مرة أخرى وقد بدأت أولى حلقات البرنامج مع استضافة الفنان المُميز وائل كفوري وقد كان البرنامج يسوده جو من التفاهم والاعترافات من قبل الفنان اللبناني حيث صرح الفنان بمجموعة من التصريحات التي كانت تعد بمثابة مفاجأة للكثير من الأشخاص وسوف نستعرض من خلال موقع بوابتي نيوز بعض من تلك التصريحات التي لم يعرفها الكثير من الأشخاص حول الفنان المحبوب وائل كفوري.

تخاريف

تصريحات لأول مرة من وائل كفوري في تخاريف:

أكد الفنان وائل كفوري خلال لقائه مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامجها الجديد تخاريف أنه يعيش حياة زوجية غير مُستقرة ومليئة بالعديد من المشكلات وأنه يؤكد أن الكسب الوحيد من الزواج هو الأطفال أما غير ذلك فلا قيمة له أنه في حال انفصاله عن زوجته فإنه لن يُفكر في الزواج مرة أخرى.

كما أنشد الفنان بعض الابتهالات الدينية بصوت عذب رائع على الرغم من أن الفنان مسيحي الديانة إلا أنه يعرف الكثير عن الدين الإسلامي ويحفظ عدة آيات من القرآن الكريم أيضاً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.