التخطي إلى المحتوى
بعد إعلانها عن حملها الفنانون يهنئون كندة علوش

كندة علوش تعيش في الفترة وسط الكثير من الشائعات عن حياتها مع الفنان عمرو يوسف وقد قامت الفنانة الشابة بالإعلان مؤخراً عن خبر حملها الاول حيث ظهرت في الآونة الأخيرة من خلال بعض الصور الخاصة بها وقد بدا مظهرها مختلف بعض الشيء الأمر الذي آثار حولها الكثير من الشائعات حول حملها وقد قامت الفنانة بنشر صورة لها عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور “انستغرام” وقد بدت بطنها منتفخة ويقف بجوارها زوجها الفنان عمرو يوسف لتؤكد حملها.

كندة علوش

كندة علوش تُعلن عن حملها الأول:

أعلنت الفنانة كندة علوش عن حملها مؤخراً من خلال موقع تبادل الصور “انستغرام” عن حملها في طفلها الأول من خلال صورة لها مع زوجها وهو يحتضنها ويضع يده على بطنها وقد علقت على الصورة قائلة: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات دعواتكم” .

وبمجرد نشر تلك الصورة انهالت التهاني من معجبين ومحبين الفنانة ومن زملائها في الوسط الفني الذين تمنوا لهم السعادة وأن يحفظهم الله تعالى من كل شر وقد رصد موقع بوابتي نيوز بعض تلك الرسائل فقد كان على رأس المُهنئين الفنانة أروى جودة والفنانة سيرين عبد النور والفنانة هند صبري والفنانة جومانا مراد والفنانة حنان مطاوع وقد كان من أطرف التعليقات تعليق الفنان محمد هنيدي الذي علق قائلاً: “كده فيه بسبوسة بالقشطة جايه في الطريق.. ألف مبروك”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *