وفاة كوثر رمزي تُعيد ذكريات مقتل الفنانة ذكرى

سمر إبراهيم
ثقافة وفنون
وفاة كوثر رمزي تُعيد ذكريات مقتل الفنانة ذكرى

كوثر رمزي رحلت عن عالمنا منذ أيام بعد أن أتمت عامها الـ87 حيث أصبتها أزمة صحية جعلتها ترقد في أحدى المستشفيات لمدة يومين فارقت بعدها الحياة وقد أعلن الطبيب المُتابع لحالتها الصحية أن الوفاة بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية وقد جاء رحيل الفنانة القديرة ليعيد لنا ذكريات محزنة ومؤلمة هي مقتل الفنانة ذكرى حيث كانت تربطها مع الفنانة الراحلة علاقة قوية للغاية حيث كانت تناديها “ماما كوثر” وقد كانت الراحلة كوثر هي آخر من شاهد الفنانة ذكرى قبل وفاتها مباشرة ويقدم لكم موقع بوابتي نيوز نبذة عن الفنانة الراحلة كوثر وعلاقتها بالفنانة ذكرى.

كوثر رمزي

تفاصيل عن حياة كوثر رمزي وعلاقتها مع ذكرى:

قدمت الفنانة كوثر رمزي العديد من الأعمال الفنية مع كبار نجوم الفن حيث شاركت في ما يقرب من 100 مسلسل و70 فيلم سينمائي وقد شاركت الفنان عادل إمام في عدة أعمال على خشبة المسرح وكذلك الأفلام السينمائية وقد حُرمت الفنانة الراحلة من نعمة الإنجاب وقد انتقلت للعيش برفقة شقيقها بعد وفاة زوجها.

وعن علاقتها بالفنانة الراحلة ذكرى كانت الأخيرة تعدها بمثابة الأم حيث كانت تناديها “ماما كوثر” وقد كانت دائماً ما تتردد على منزلها وقد كانت آخر من شاهد الفنانة الراحلة ذكرى قبل مقتلها على يد زوجها حيث كانت في منزلها حين جاء زوجها أيمن السويدي وقام بطردها بشكل مُهين حيث كان وقتها يبدو في حالة غضب شديد وفي الصباح تفاجأت كوثر رمزي بخبر مقتل ذكرى التي كانت تعدها ابنتها وانتحار زوجها فقد كان الخبر صادم بالنسبة لها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.