دينا الشربيني: انتظروني في الجزء الثاني من “مليكة”

سمر إبراهيم
ثقافة وفنون
دينا الشربيني: انتظروني في الجزء الثاني من “مليكة”

دينا الشربيني أعلنت لجميع محبيها ومتابعيها أنها تستعد من أجل بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل مليكة والذي قدمت الجزء الأول منه خلال السباق الدرامي في شهر رمضان الماضي حيث حقق المسلسل نجاحاً جماهيرياً كبيراً واستطاع أن يجمع الكثير من المشاهدين وحصل على إعجاب المشاهدين ونافس الكثير من نجوم الصف الأول في تاريخ الدراما وقد تكتمت دينا الشربيني باقي التفاصيل الخاصة بالعمل وقصة الجزء الثاني والأحداث التي يدور حولها.

دينا الشربيني

دينا الشربيني تستعد لتصوير الجزء الثاني من “مليكة”:

أكدت الفنانة الشابة أنها سوف تبدأ الدخول في معسكر العمل خلال الأيام القادمة حيث تبدأ في تصوير المشاهد الخاصة بها في حين أن القائمين على العمل بحسب تصريحاتها لموقع بوابتي نيوز مازالوا في مرحلة اختيار باقي فريق العمل للمسلسل حيث شارك الفنانة الشابة في الجزء الأول من المسلسل مجموعة من الفنانين منهم الفنانة ندى بسيوني والفنانة صفاء الطوخي والفنان مصطفى فهمي والفنان رامز أمير والفنان ياسر علي ماهر والمسلسل من تأليف أحمد طاهر ياسين سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك ومن إخراج شريف إسماعيل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.