ميرفت أمين في أعز الولد

هبة عبدالله
2018-12-18T21:20:42+03:00
ثقافة وفنون
ميرفت أمين في أعز الولد

الفنانة ميرفت أمين تبدأ في تصوير المشاهد الأولى في فيلمها الجديد الذي يحمل اسم ” اعز الولد” الأربعاء المقبل فى الديكور الخاص بها ضمن أحداث الفيلم، من إخراج سارة نوح، حيث تشاركها في بطولة عمل الفيلم الفنانة دلال عبد العزيز، حيث تجسد دور جدة خلال الأحداث الجارية للفيلم، وتتعرض للعديد من المواقف الصعبة ويتم معالجتها فى إطار درامى اجتماعى.

اختيار ضيوف الشرف في فيلم “أعز الولد”

وتم الاستقرار على عدد كبير من ضيوف الشرف ليظهروا ضمن أحداث العمل للنجمتين ميرفت أمين ودلال عبد العزيز، حيث تم الاتفاق مع منى زكى وكندة علوش ورجاء الجداوى، لتظهرن في أحداث الفيلم

تدور أحداث فيلم “أعز الولد” حول 4 جدات يواجهون الكثير من الضغوطات مع الأطفال، وهم الفنانة ميرفت أمين، الفنانة دلال عبد العزيز، الفنانة شيرين، والفنانة إنعام سالوسة، الذين يتمنون العيش بطريقة سلسة وبسيطة غير متكلفة ومعالجة الأدوار في شكل درامى وكوميدى فى إطار مشوق ومثير.

ومن المعروف أن دلال عبد العزيز وميرفت أمين صديقتان مقربتان خارج العمل، وهذا الفيلم ليس بالعمل الفني الأول الذي يجمعهما، حيث قدما سوياً برنامج “مساء الجمال”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.