تامر حسني وخالد الصاوي في تحدي الجيم وكل سنة وانت طيب

هبة عبدالله
ثقافة وفنون
تامر حسني وخالد الصاوي في تحدي الجيم وكل سنة وانت طيب

النجمان تامر حسنى وخالد الصاوى يتواجدون في عاصمة لبنان بيروت بغرض تصوير فيلم “كل سنة وأنت طيب”، الذي يعد اسمًا نهائيًا للعمل، والثنائى يبذل جهد كبير من أجل تجسيد الشخصيات وعمل الاستعدادات الخاصة بالتصوير من خلال ممارسة بعض التمرينات القاسية فى الجيم.

فيلم “كل سنة وأنت طيب”، حسبما أكد النجم تامر حسنى عبر صفحته الشخصية على “فيس بوك”، من بطولة  تامر حسنى وزينة، خالد الصاوي، عزت أبوعوف، عائشة بن أحمد، محمد ثروت، وهو من تأليف الكاتب محمد عبد المعطى ومن إخراج سعيد الماروق.

وآخر الأعمال التي قدمها الفنان تامر حسني هي فيلم “البدلة” وشارك فى بطولته أكرم حسنى، أمينة خليل، محمود البزاوى، دلال عبد العزيز، وأخرون، تأليف الكاتب أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل.

وفى سياق آخر يعرض لخالد الصاوى فى السينمات حالياً فيلم يحمل إسم “الضيف” وهو من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، وبطولة الفنانة شيرين رضا، وجميلة عوض، فيما يشارك ماجد الكدوانى و محمد ممدوح كضيوف شرف الفيلم و إخراج هادى الباجورى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.