ياسمين عبدالعزيز تحتفل بعيد ميلادها وسط كوكبة من النجوم

هبة عبدالله
ثقافة وفنون
ياسمين عبدالعزيز تحتفل بعيد ميلادها وسط كوكبة من النجوم

احتفلت الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعيد ميلادها، وسط أصدقائها من نجوم الوسط الفني، حيث حل يوم ميلادها فى يوم ال16 من يناير.

شارك الفنانة ياسمين عبد العزيز، كوكبة من نجوم السينما والإعلام الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية معها أثناء الاحتفال، من بينهم الفنانين أحمد العوضى، فتحى عبد الوهاب، غادة عادل، والإعلامية إنجى على، والفنانة منى زكى، وأحمد داوود، وحمدى الميرغنى، وشريف منير، ومحمد محمود عبد العزيز، وكريم محمود عبد العزيز، وهند عبد الحليم، وداليا البحيرى، وعلا رشدى، وتامر حبيب، ومحمد طلعت وزوجته دينا منيب، ورامى إمام، وهبة الأباصيرى، إضافة إلى عدد آخر من أصدقاء الفنانة.

تورتة عيد الميلاد الخاصة بالفنانة ياسمين عبد العزيز، كانت عبارة عن تورتة بيضاء مكونة من طابقين، معلق عليها اسم الفنانة ياسمين باللغة الإنجليزية، إضافة إلى لصق صورة لها فى أحد جوانب التورتة، وكانت المفاجأة المعدة لياسمين، وهي تعليق أوراق تحمل أسماء أشهر أفلام ياسمين عبد العزيز، ومنها أفلام كركر، هربانة منها، الدادة دودى، جوازة ميرى، أبو شنب، الآنسة مامى، عصابة الدكتور عمر، زكى شان، وغيرها من الأفلام التى شاركت ياسمين فى بطولتها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.