أفيش المهرجان الدولي للمونودراما بهوليود

هبة عبدالله
ثقافة وفنون
أفيش المهرجان الدولي للمونودراما بهوليود

أطلق المهرجان الدولي للمونودراما بمدينة قرطاج أفيش دورته الثانية والتي سوف تنطلق في تمام يوم ال 25 من شهر أبريل وحتى ينتهي في يوم 1 من شهر مايو لسنة 2019 برئاسة الفنان إكرام عزوز وهو مؤسس المهرجان ومازال المهرجان يتلقى استمارات مشاركته حتي يوم 20 يناير .

المهرجان الدولي للمونودراما بقرطاج يكشف عن “أفيش” دورته الثانية

المهرجان سوف يكرم في دورته الثانية المقبلة عدد من المسرحيين العرب منهم الفنان المسرحي هارون الكيلاني وهو من الجزائر والفنان توفيق فياض من فلسطين والفنان سامح حسين من مصر، ومن دولة تونس الفنان عبد الغني بن طارة.

كما أنه سوف يكون هناك عدد من الندوات واللقاءات سوف يتم تنسيقها مع الدكتور أشرف زكى رئيس أكاديمية الفنون في مصر في إطار اتفاقية وبروتوكول مع أكاديمية الفنون بدعم من  بلد تونس كما يتميز المهرجان بعروض المونودراما للأطفال .

وفي نفس السياق أكد الفنان التونسى إكرام عزوز، رئيس مهرجان أيام قرطاج للمونودراما، أن المبدعين العرب كانوا سباقين فى مسرح المنودراما، موضحا أن هناك تجارب مميزة قدمها فنانون، مثل الفنان الكبير يحيى الفخرانى، والفنان المغربي عبد الحق الزروالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.