تكريم مصطفى شعبان عن دوره في مسلسل “أيوب”

هبة عبدالله
ثقافة وفنون
تكريم مصطفى شعبان عن دوره في مسلسل “أيوب”

يكرم الفنان مصطفي شعبان في دولة الكويت عن تميزه وتألقه عن دوره في مسلسل “أيوب” الذي قدمه في موسم دراما رمضان العام الماضي ونال من خلاله إشادات نقدية كثيرة وإعجاب جماهيري كبير.

يأتى التكريم خلال الاحتفال السنوي الذي تقيمه جريدة الأنباء الكويتية لعام 2019 وتنتقى فيه كوكبة من النجوم المصريين والعرب الذين تألقوا في أعمالهم و نالوا استحسان النقاد والجمهور معاً.

ويستعد شعبان خلال الفترة القادمة للمشاركة في السباق الرمضاني لعام 2019 من خلال مسلسل “بيت راضي” إنتاج سينرجي كما أن النجم مصطفى شعبان يشارك أيضا في عضوية لجنة تحكيم مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما المصرية مع الفنانة صابرين ومجدي كامل وإلهام شاهين ومحمد سليمان عبدالملك وعادل أديب .

وعلى صعيد أخر قال الفنان مصطفى شعبان لقد تشرفت بالمشاركة وبكوني أحد أعضاء لجنة التحكيم فى مسابقة ذلك المهرجان العريق فى دورته رقم 67.

وتضم لجنة التحكيم كل من صابرين ومصطفى شعبان وإلهام شاهين، والمخرج عادل أديب، والسيناريست محمد سليمان عبد المالك، والموسيقار هشام نزيه ومدير التصوير محمد مختار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.