إسعاد يونس تتولى الرئاسة الشرفية لمهرجان شرم الشيخ

هبة عبدالله
ثقافة وفنون
إسعاد يونس تتولى الرئاسة الشرفية لمهرجان شرم الشيخ

الفنان الإعلامية المصرية إسعاد يونس قد وقعت على تولى الرئاسة الشرفية لمهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية فى دورته الجديدة، التى سوف تقام فى الفترة من 2 إلى 8 مارس المقبل.

وصرح المخرج مجدى أحمد على، وهو رئيس المهرجان، أن الإعلامية إسعاد يونس أبدت حماسة كبيرة لتولى رئاسة المهرجان الشرفية فى دورته المقبلة، التى تهدف إلى فتح نافذة جديدة للسينما المصرية والعربية على السينما الآسيوية التي تشهد نشاطا كبيرا، حيث حققت إنجازا ضخما.

رئيس المهرجان في حديثه عن اختيار إسعاد يونس

وأكد المخرج مجدى أحمد أن تولى الإعلامية إسعاد يونس الرئاسة الشرفية يعد خطوة مهمة وهو شيء مشرف فى هذه الدورة، لما تحمله الفنانة إسعاد من مشوار فنى وإعلامى ومحترم .

كما أضاف مجدى أحمد على أن اللجنة العليا لمهرجان شرم الشيخ ستعقد خلال أيام للاتفاق على التفاصيل النهائية للدورة المقبلة، وتضم د.مصطفى الفقى رئيس مكتبة الإسكندرية، ود.ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، ود.درية شرف الدين وزير الإعلام السابق، والكاتب شريف الشوباشى رئيس مهرجان القاهرة الأسبق، ود.شاكر عبد الحميد وزير الثقافة الأسبق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.