قمر هادى لهاني سلامة وداليا مصطفى

هبة عبدالله
ثقافة وفنون
قمر هادى لهاني سلامة وداليا مصطفى

الفنانة داليا مصطفى انضمت من جديد إلى فريق عمل مسلسل  “قمر هادي” للنجم هانى سلامة المقرر خوضه فى السباق الرمضانى المقبل لسنة 2019 .

تبدا داليا مصطفى في تصوير المشاهد الخاصة بالشخصية التي تجسدها  من العمل الأسبوع المقبل، حيث تجسد داليا دور هام يعتبر محور الأحداث الرئيسية في المسلسل بجانب هانى سلامة.

مسلسل “قمر هادي” من نوعيات مسلسلات الإثارة والتشويق والحركة والأكشن ومن تأليف إسلام حافظ، ويشارك في بطولته يسرا اللوزي وهادي الجيار، ومحسن محيي وحمزة العيلى وآية سماحة.

“قمر هادى” يسجل العمل التعاون الثالث بين هانى ورؤوف عبد العزيز بعد أن قدما سوياً مسلسلي “فوق السحاب” رمضان الماضى، و”طاقة نور” فى رمضان 2017.

يذكر أن داليا مصطفى انتهت من تصوير “البيت الكبير 2” للمخرج محمد النقلي ويشارك فى بطولة العمل كل من سوسن بدر وريم هلال، وحجاج عبدالعظيم، ولقاء سويدان، وطارق صبرى، ودنيا المصرى، ومى فخرى، وانضم للجزء الثانى داليا مصطفى، عبير صبرى، ومجدى كامل ومن تأليف أحمد صبحى، وينتمي لمسلسلات الـ60 حلقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.