مي عز الدين تستعين باسم رنا السبكي في أفيش مسلسل “البرنسيسة بيسة”

wafaa
ثقافة وفنون
مي عز الدين تستعين باسم رنا السبكي في أفيش مسلسل “البرنسيسة بيسة”

استعانت النجمة مي عز الدين اسم أقرب صديقتها رنا السبكي على الأفيش الرسمي لمسلسل “البرنسيسة بيسة”، وذلك على خلفية السبورة التي تقف أمامها مي.

يذكر أن الأفيش يوضح أحد الشخصيات التي تقدمها مي عز الدين في مسلسل “البرنسيسة بيسة” الذي تنافس به قوة في الماراثون الرمضاني المقبل،  ويذكر أن هناك صداقة قوية بين مي ورنا السبكي ابنه المنتج محمد السبكي، وقد تعاونا من قبل في عدد من الأعمال الفنية الناجحة.

قصة مسلسل “البرنسيسة بيسة”

طرحت شركة سينرجي المنتجة لمسلسل “البرنسيسة بيسة” ثلاث أفيشات للترويج للمسلسل، وسوف تقدم مي شخصية “الجدة سكسكة” وعي تعيش في حارة شعبية ودائما ما تتشاجر مع أهل الحارة اللذين يقررون وضعها في دار مسنين، وتقدم شخصية “بيسة” وهي إحدى أفراد فرقة غناء شعبية وتعمل على آلة الطبلة، وتدور احداث المسلسل في إطار كوميدي.

مسلسل “البرنسيسة بيسة” من إنتاج شركة سينرجي، إخراج أكرم فريد، تأليف مصطفى عمر وفاروق هاشم، بطولة مي عز الدين، حسام داغر، سامي مغاوري، إيمان السيد، محمد أور، أمير المصري، بوسي، حجاج عبد العظيم، وآخرون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.