مصطفى خاطر في لبنان لتصوير “طلقة حظ”

wafaa
ثقافة وفنون
مصطفى خاطر في لبنان لتصوير “طلقة حظ”

سافر الفنان مصطفى خاطر إلى بيروت عاصمة لبنان لتصوير عدد من المشاهد الخارجية في مسلسل”طلقة حظ”، ومن المقرر أن يستمر التصوير هناك لمدة أربعة أيام.

مصطفى خاطر وفريق عمل مسلسل”طلقة حظ” سافرا إلى بيروت يوم الثلاثاء الماضي للتصوير الخارجي ومن المقرر ان يعود غداً الجمعة لإستئناف التصوير الداخلي في القاهرة

الجدير بالذكر أن المخرج أحمد خالد أمين يجتهد في إنتهاء التصوير لل15 حلقة الأولي بعد أن انتهى من تصوير ومونتاج أول عشر حلقات وسلمها للشرؤكة المنتجة، وعلى ذلك سوف يصور المشاهد المتبقية في وقت مكثف.

مسلسل”طلقة حظ” تدور أحداثه في إطار درامي كوميدي مع بعض التراجيدي، فالأحداث تعتمد على قصة حياة شاب بسيط يعيس في مكان شعبي وهو أخ وحيد لأربع بنات، ومتزوج من اافنانة أيتن عامر ويعيش في منزل والدتها الفنانة انعام سالوسة.

أبطال مسلسل”طلقة حظ”

مسلسل”طلقة حظ” بطولة مصطفى خاطر، هبة مجدين ميرنا نور الدين، ألحان المهدي، رانيا شاهين، أيتن عامر، حسني شتا، انعام سالوسة، خالد أنور، محمد أنور، محمود فارس، محمود حافظ، ياسر الطوبجي، أحمد ماهر، إيمي سالم، وآخرون، من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، من تأليف إيهاب بليبل، إخراج أحمد خالد أمين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.