بسبب الديكور.. أمير كرارة إجازة 4 ايام من تصوير “كلبش 3”

wafaa
ثقافة وفنون
بسبب الديكور.. أمير كرارة إجازة 4 ايام من تصوير “كلبش 3”

النجم أمير كرارة حصل على إجازة أربعة أيام من تصوير مسلسل “كلبش3” بسبب تغير الديكورات، وقد سافر كرارة إلى الإسكندرية حتى يستأنف تصوير مشاهده في فيلم “كازابلانكا” مع المخرج بيتر ميمي الذي ينافس به كرارة في موسم عيد الفطر المقبل.

النجم أمير كرارة يستأنف تصوير مشاهد مسلسل “كلبش” يوم الإثنين المقبل عق عودته من الإسكندرية، ومن المقرر أن يصور مجموعة مشاهد في ديكور منزل والدة “سليم الأنصاري” في المقطم، وسوف يواصل التصوير هناك لعدة أيام.

تصوير مسلسل “كلبش”

الجدير بالذكر أن المخرج بيتر ميمي انتهى من تصوير 7 اسابيع من أحداث مسلسل “كلبش” الذي ينافس به كرارة في رمضان 2019 المقبل، وينتظره الجماهير بفارغ الصبر بعد أن حقق نجاح كبير في الجزأين الماضيين، ويعتبر سليم الأنصاري من الشخصيات الحية التي تعيش وسط المصرين

مسلسل “كلبش” من تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي للمالك تامر مرسي، بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، هالة فاخر، أحمد إمام، محمد علي رزق، هشام سليم، هيدي كرم، أميرة العايدي، يسرا اللوزي، عمر الشناوي، عصام السقا، أحمد إمام، إسلام جمال، أحمد عبد العزيز، وآخرون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.