بعد تعرض زوجته لأزمة صحية.. مصطفى خاطر يؤجل تصوير “طلقة حظ” 24 ساعة

wafaa
ثقافة وفنون
بعد تعرض زوجته لأزمة صحية.. مصطفى خاطر يؤجل تصوير “طلقة حظ” 24 ساعة

تعرضت زوجة الفنان مصطفى خاطر لوعكة صحية نقلبت بسببها إلى إحدى المستشفيات، وخضعت لفحوصات طبية وأشعة، وسمح لها الأطباء لمغادرة المستشفى والعودة للمنزل وطالبوها بالراحة التامة والاسترخاء.

وبسبب ذلك اضطر الفنان مصطفى خاطر لتاجيل تصوير مشاهد مسلسل “طلقة حظ” لمدة 24 ساعة حتى يتواجد مع زوجته، هذا المسلسل الذي يخوض به خاطر السباق الرمضاني المقبل.

ومن المقرر أن يواصل خاطر التصوير في مدينة الشيخ زايد، ويذكر ان المخرج أحمد هالد أمين قد اقترب على الانتهاء من مونتاج وماكساج ال10 حلقات الأولى ويسلمها لشركة سينرجي المنتجة للمسلسل.

يقدم مصطفى خاطر شخصية أخ وحيد لأربع بنات وهن هبة مجدي، ألحان المهدي، رانيا شاهين، ميرنا نور الدين، وهو متزوج من الفنانة ايتن عامر ابنه الفنان انعام سالوسة وشقيقة الفنان حسني شتا، وتدور أحداث المسلسل في الإطار الاجتماعي والدرامي.

أبطال “طلقة حظ”

مسلسل “طلقة حظ” من تأليف إيهاب بليبل، إخراج أحمد خالد أمين، إنتاج سيرنيج، بطولة مصطفى خاطر، محمد أنور، خالد أنور، حسني شتا، أيتن عامر، هبة مجدين وآخرون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.