التخطي إلى المحتوى
حنان العربي زوجة إدوارد في مسلسل “حكايتى”
حنان العربي

الفنانة حنان العربي تشارك في أحداث مسلسل “حكايتى” للنجمة ياسمين صبري الذي يشجل أولى بطولاتها المطلقة في الدراما المصرية، ومن المقرر أن يتم عرض العمل في رمضان 2019.

حنان العربي تقدم شخصية زوجة الفنان إدوارد الذي يجسد شخصية عم ياسمين صبري ضمن أحداث مسلسل “حكايتى”، وبالفعل انتهت حنان من تصوير مجموعة من المشاهد التي تجمعها بإدوارد وأحمد بدير وياسمين.

وأعربت حنان العربي عن اختيارها لتجسدي هذا الدور، واشارت أن شخصيتها محورية ضمن الأحداث، وسعيدة بأنها تشارك في عمل يضم نخبة من النجوم المتألقين، ويخرجة مخرج من اشهر وأبرز المخرجين على الساحة الفنية وهو متمكن من أدواته.

يذكر أن حنان العربي شاركت بمشهد في أحداث مسلسل “أبو العروسة” من تأليف هاني كمال، إخراج كمال منصور، بطولة سيد رجي وسوسن بدر ونرمين الفقي ومجموعة متميزة من الفنانين.

مسلسل “حكايتى” من تأليف محمد عبد المعطي، إخراج أحمد سمير فرج، إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، بطولة ياسمين صبري، نهال عنبر، سارة التونسى، دنيا المصرى، جمال عبد الناصر ومصطفى درويش ومحمود فارس، إسلام جمال، هنادى مهنى، أحمد جمال سعيد، وفاء عامر، أحمد حاتم أحمد صلاح حسنى، أحمد بدير، إدوارد، وآخرون.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *