دينا فؤاد تلف الأنظار لها بفستان زفاف 2019 بأحد عروض الأزياء

wafaa
ثقافة وفنون
دينا فؤاد تلف الأنظار لها بفستان زفاف 2019 بأحد عروض الأزياء
الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار اثناء ارتدائها فستان الزفاف ومجموعة من الفساتين الأخرى بعرض أزياء في منطقة التجمع الخامس.
حضر العرض عدد من نجوم الفن منهم الفنانة راندا البحيري، الإعلامية رضوى الشربيني، وتألقت دينا في عرضها لخمسة فساتين تخص الأفراح، وكان لها لمسة فنية ممتعة وملفتة.
ويعرض حالياً مسلسل “قيد عائلى” للفنانة دينا فؤاد على شاشة قناة “DMC” ذلك المسلسل الذي يضم نخبة من نجوم الفن، وتدور أحداثه في إطار الدراما الاجتماعية التي تتضمن الإثارة والتشويق، حيث ينشأ صراع بين عائلتين بسبب الميراث والأموال، بجانب الصراع داخل كل عائلة.

أبطال مسلسل “قيد عائلى”

مسلسل “قيد عائلى” من تأليف محمد رجاء، إخراج تامر حمزة، إنتاج مجموعة الفنون، بطولة ميرفت أمين، بوسي، عزت العلايلي، صلاح عبد الله، صبري فواز، دينا فؤاد، دنيا عبد العزيز، ميرنا وليد، محمد رياض، كارولين عزمي، محمد عز، نضال الشافعي، سيمون، رامي وحيد، أحمد التهامي، هدى، محمد نجاتي، أميرة هاني، منة فضالي، غيهاب فهمي، خالد سرحان، ميرهان حسين، وآخرون.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.