محمد يستأنف تصوير “هوجان” اليوم عد إجازة أمس بسبب تغير الديكور

wafaa
ثقافة وفنون
محمد يستأنف تصوير “هوجان” اليوم عد إجازة أمس بسبب تغير الديكور

حصل النجم محمد إمام على إجازة يوم واحد أمس الجمعة من تصوير مسلسل “هوجان”، وذلك بسبب تغير الديكورات، وقد استأنف التصوير صباح اليوم السبت، فقد يحرص إمام على الإنتهاء من تصوير مشاهد الأكشن والمطاردات قبل حلول شهر رمضان الكريم.

حيث يشارك النجم محمد إمام في الماراثون الرمضاني القادم من خلال مسلسل “هوجان” الذي تنتجه شركة سينرجي،  ويذكر أنه يجتهد لتصوير مشاهد الأكشن مع النجم كريم محمود عبد العزيز قبل بداية الصيام.

وبالفعل انتهى إمام من تصوير مشهد أكشن ضخم داخل أحد قطارات محطة مصر، ومن خلال يقفز من القطار، وتواصل مخرجة العمل شيرين عادل من التصوير بشكل مكثف حتى تنتهي منه قبل رمضان.

قنوات عرض مسلسل “هوجان”

وقد انتهت من عمل المونتاج والماكساج الخاص بأول 15 حلقة، ويسجل المسلسل التعاون الثاني بين إمام وشيرين عادل، ومن المقرر أن يعرض على شبكة قنوات الحياة.

مسلسل “هوجان” من تأليف محمد صلاح العزب، إنتاج شركة سينرجي، إخراج شيرين عادل، بطولة محمد إمام، ميرنا نور الدين، هاجر أحمد، كريم محمود عبد العزيز، وآخرون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.