فيلم “ولاد رزق 2” يحقق إيرادات أعلى من الجزء الأول خلال فترة العيد

هبة عبدالله
ثقافة وفنون
فيلم “ولاد رزق 2” يحقق إيرادات أعلى من الجزء الأول خلال فترة العيد

فيلم “ولاد رزق 2 – عودة أسود الأرض” للنجم أحمد عز تمكن من تحقيق  إيرادات عالية قد وصلت الى 28 مليون جنيه فى شباك التذاكر خلال 5 أيام فقط من بداية عرض الفيلم في دور العرض السينمائية، حيث كانت بداية انطلاق الفيلم في دور العرض يوم الخميس الماضى الموافق 8 أغسطس، حيث كان من المقرر له المنافسة خلال موسم عيد الأضحى السينمائى لسنة 2019.

إيرادات “فيلم ولاد رزق 2” في خمس أيام فقط تتخطى إيرادات الجزء الأول

قد تخطى عرض الجزء الثاني لفيلم ولاد رزق من إيرادات ما حصده الجزء الأول فى موسم كامل والتى وصلت وقتها إلى حوالي 24 مليون جنيه، حيث تم عرض الجزء الأول فى موسم عيد الأضحى ذاته لكن من عام 2015 وتصدر حينها أيضاً شباك التذاكر  بهذه الإيرادات، ومن المتوقع ألا تقف الإيرادات عند هذا الحد لكن تتضاعف إيرادات الجزء الثانى فى الأيام المقبلة.

ولاد رزق 2″ من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود، كريم قاسم ونسرين أمين، إضافة إلى خالد الصاوى وباسم سمرة، وهو من تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان وإنتاج سينرجى فيلمز وطارق العريان وشركة الطاهر ميديا برودكشن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.