باسم سمرة يتحدث عن دوره فى “ولاد رزق 2” أنه مفاجأة وينتظر تقييم الجمهور

هبة عبدالله
ثقافة وفنون
باسم سمرة يتحدث عن دوره فى “ولاد رزق 2” أنه مفاجأة وينتظر تقييم الجمهور

صرح الفنان المصري باسم سمرة أن مشاركته في الجزء الثاني من فيلم “ولاد رزق” جاء من قبل ترشيح المخرج طارق العريان له، وأعرب عن أنه في غاية السرور والسعادة لتأديته دور “عباس الجن”، وقد أشار إلى أنه لن يبوح بشيء ولا يحرق المشاهد الخاصة به عن دوره وأنه يترك الأمر والحكم للمشاهد.

فيلم “ولاد رزق 2” يحقق أعلى إيرادات

وقد حقق  فيلم “ولاد رزق 2” – عودة أسود الأرض، من بطولة النجم أحمد عز إيرادات في يوم الأحد أول أيام عيد الأضحى فقط قد وصلت إلى 8,401,929 ملايين  ، ليصل إجمالى ما حققه الفيلم 20 مليوناً  و400 ألف جنيه ، وذلك خلال 4 أيام عرض فى السينمات خلال أيام العيد المبارك، ومن المتوقع أن تستمر إيراداته في التزايد خلال الأيام المقبلةأيضاً، نظرا للإقبال الكبير الملحوظ على الفيلم ، وسجل “ولاد رزق 2″، ومنذ طرح الفيلم في شباك التذاكر تتزايد إيراداته يومياً من 3 ملايين جنيه حتى 8 ملايين جنيه.

فيلم “ولاد رزق 2” يشارك فى بطولته أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داوود وكريم قاسم وخالد الصاوى ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.