التخطي إلى المحتوى
أحداث مسلسل المؤسس عثمان – متصدر التقييم في السينما التركية

هو أحد أقوى المسلسلات التركيه وأضخمها من جميع النواحي سواء من الميزانية او الشعبية أو قوة العمل و الحبكه الدرامية والاخراج . مسلسل المؤسس عثمان هو امتداد للمسلسل التركي الناجح قيامة ارطغرل حيث نعيش مع المسلسل الأحداث بعد ان كبر أبناء الغازي أرطغرل وأبرزهم هو عثمان الذي أسس الدولة العثمانية التي امتدت فترة حكمها لأكثر من 700 سنة .

أحداث مسلسل المؤسس عثمان

من الطبيعي أن تكون أحداث المسلسل حول شخصية عثمان ابن ارطغرل الذي يكون في القبيلة تحت ولاية دوندور شقيق أرطغرل . لكن كما لاحظنا في الحلقة الاولى من المسلسل أن العلاقات متوترة بين عثمان و عمه دوندور . حيث ان عثمان شخص جريء ولا يحب التراخي بل يريد الغزو والتقدم كما كان والده ارطغرل . ومن أبرز الشخصيات الداعمة لعثمان كان بامسي الشهير الذي كان يقاتل مع والد عثمان ارطغرل وكان رئيس المحاربين . لكن بدأ المسلسل بحلقة حزينة حين يفقد بامسي ابنه في الحلقة الاولى من المسلسل .

المسلسل يعرض على القنوات التركية كل يوم أربعاء وتتم ترجمته الى اللغة العربية من عدة مواقع ترجمة أفضلها وأكبرها هو موقع سيرا اون لاين الذي يعرض الحلقات مترجمة بجودة عاليه الوضوح بالاضافة الى العديد من الجودات مع إمكانية التحميل المباشرة لحلقات مسلسل المؤسس عثمان .

حلقات مسلسل المؤسس عثمان مترجمة من هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *