التخطي إلى المحتوى
موافقة مجلس إدارة بنك الرياض على طلب تقاعد القضيبي

قام مدير بنك الرياض بتقديم طلب من الرئيس الخاص به بالحصول على التقاعد خلال الفترة القادمة، وفي هذا السياق فقد قام رئيس مجلس إدارة بنك الرياض راشد العبد العزيز الراشد، بتصريح بإن المجلس خلال اجتماعة بالامس عمل على الموافقة بخصوص طلب الرئيس التنفيذي للبنك، طلال إبراهيم القضيبي، بالاضافة إلى تلبيت طلباته بخصوص الحصول على التقاعد الذي يبدا من نهاية شهر أكتوبر.

واضاف بإن مجلس ادارة بنك الرياض قرر تكليف  عبد المجيد عبد الله المبارك بإعمال الرئيس التنفيذي للبنك وذلك من تاريخ 31 أكتوبر، وتحدث عن الدور الكبير الذي قدمه القضيبي للبنك خلال فترة عمله حيث انه تقلد العديد من المناصب الرفيعة التي ظهرت من خلال اداءه الرائع في خدمة البنك، حتي وصل في عام 2002 لمنصب الرئيس التنفيذي.

وأكد على ان القضيبي عمل على تحقيق نقله نوعية من خلال عمله عبر البنك حيث ساهم في ادخال الكثير من الانجازات المختلفة والعديد التي جاءت في صالح البنك ومساهميه، بحيث إن القضيبي يتمتع بإخلاق عالية وأمانته وإخلاصه في العمل، بالاضافة إلى أخلاقيات العمل الرفيعة والصدق في التعامل قولاً وعملاً.

ومضيف بإن القضيبي يعد احد امثلة الموظفين الذين سيبقى يحتذي بهم عبر بنك الرياض امام موظفين موظفات هذا البنك، وفي ذات السياق قام القضيبي بتوجيه جزيل الشكر والتقدير لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة على الثقة التي منحوه اياها خلال فترة عمله.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *