التخطي إلى المحتوى
مطار القاهرة يستقبل أولى الرحلات القادمة من الخطوط الايطالية

شهدة الفترة الماضية الكثير من الازمات السياسية والامنية ضمن نطاق الحدود الجغرافية في الجمهورية العربية المصرية وذلك بعد تعرضها إلى العديد من العمليات الارهابية المترتبة على هذا الامر، وفي نطاق هذا السياق فقد قامت العديد من الدول بقطع الرحلات السياحية إلى الجمهورية العربية وذلك بسبب الظروف الامنية التي تعاني منها.

وفي هذا السياق فقد شهد مطار القاهر المبني الثاني العمل على استقبال اول مجال لطائرات الخاصة به، وذلك من خلال العمل على تيان أول رحلة قادمة لها من روما، وتعتير هذه الشركة أولى الامر الذي تقوم بالعمل على نقل طائرتها إلى المقر الجديد، وتعتير هذه الشركة الثانية التي تقوم بهذا الامر، ومن ضمن هذا النطاق تسعى الى العمل على هذا النطاق بنقل خمسة عشر شركة إلى المبني الجديد.

ولقد قام وفد امني روسي بالعمل على ابدا استحسانة عن الاسلوب الذي يتم اتباعه خلال الفترة الماضية وخصوصا في ظل العمليات التفتيسشية والرقابية التي تتعلق بعمليات القادمين من السفر، وفي هذا النطاق فقد تمكنه خلال هذه الفترة العمل على ضبط 3 محاولات لاختراق صالة السفر والدائرة الجمركية بالمطار.

ولقد تمت هذه الامور من خلال قيام رجال الامن بضبط عدد من الحقائب التي تحتوي على المتفجرات من خلال تجربة تقوم بها الحكومة الروسية في هذا السياق، إلا انها ستعمل على ذلك خلال تحسينات مختلفة ومزيد من الاوقات العديدة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *