إتفاق يجمع دائرة الاراضي وناسداك دبي من أجل انعاش القطاع المحلي

سلمان عبدالله
اخبار اقتصادية
إتفاق يجمع دائرة الاراضي وناسداك دبي من أجل انعاش القطاع المحلي

ضمن الهدف الدائم من أجل تحقيق التعاون بين كل من دائرة الاراضي والاملاك في دبي وكذلك ناسداك دبي، وذلك بهدف تسهيل عملية اضافة الشركات ضمن القطاع العقاري وكذلك الفئات التي تتعلق في الاصول العقارية، حيث عملت مذكرت التفاهم على تفعيل فكرة التنسيق بين الجهتين ضمن الشق الاداري وذلك من خلال اجراء عملية الاتصالات.

وفي هذا السياق قام بالحديث عن هذه المذكره  سلطان بطي بن مجرن مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي بإن القيام بهذه المذكر مع ناسداك دبي سيعمل على احداث الكثير من التغيرات في دعم طموحات القطاع الخاص فى الأنشطة العقارية، مما سيترتب على هذا الامر دعم وانعاش القطاع المحلي.

كما أنه في هذا السياق تحدث الرئيس التنفيذي لـناسداك دبي وهو حامد علي بإن توقيع مذكرة التفاهم مع دائرة الاراضي والاملاك في دبي يدل على الالتزام في العمل على زيادة تحسين البيئة قبل الإدارج وبعده، وذلك بشكل نيابي عن المصدرين فيما يتعلق بشؤون العقارية.

حيث تمتلك ناسداك دبي عدد من الاصدارات التي تقوم شركات مختلفة بإمتلاك حصص عديد ضمن القطاع العقاري ، ومن خلال ذلك يظهر بإن السوق تحتوي على العديد من الاسهم المفرده ضمن السوق مما سيؤدي ذلك إلى احتواء العديد من الشركات الرائدة في الامارات وهي إعمار العقارية، ودبي باركس آند ريزورتس، وبنك أبوظبي التجاري، والدار العقارية، وأرابتك القابضة، وموانئ دبي العالمية، وبنك دبي الإسلامي، ومجموعة اتصالات، وشركة الاتحاد العقارية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.