التخطي إلى المحتوى
ما هي المحفظة شركة الوساطة الجديدة في سوق الفوركس؟

المحفظة هي شركة وساطة وتداول عبر الإنترنت تأسست في عام 2018. ويعتبر المالك القانوني للإسم التجاري Almahfaza Global وهو Progressive Tech Limited، الذي تم تأسيسها في جزر المارشال.

تتيح المحفظة تداول أكثر من 300 من الأصول المالية على منصاتها تشمل العملات، الأسهم، المؤشرات، السلع وصناديق الإستثمار المتداولة.كونها وسيطًا منظمًا، ستطلب المحفظة من المتداول التحقق من هويته كجزء من عملية إعرف عميلك (KYC) لحماية الشركة ومجتمعها.

في المحفظة، نحن هنا لأجلك، نتكيف باستمرار مع إحتياجاتك، من خلال منصات تداول يتم تحديثها بانتظام على الكمبيوتر وتكنولوجيا STP المتطورة التي تضمن لك تداولا سريعا وفعالا.

لديك العديد من المزايا الرائعة بين يديك، بداية بـ WisdomHub الأداة الرائدة التي تساعدك على تحديد الخطوة التالية التي يجب أن تقوم بها.تكنولوجيا  WisdomHubالفريدة من المحفظة تبقيك على دراية متواصلة بجميع المعلومات التي تحتاجها في الأسواق والأصول المالية أثناء التداول.

إنها تجمع وتحلل نشاط التداول من جميع المتداولين على المنصة ومن أحداث السوق الحية. ثم تحلل تلك البيانات وتعرض النتائج من خلالتدفق بيانات ديناميكي مباشرة على منصة التداول، حيث يمكنك الوصول إليها بسرعة وسهولة. مع WisdomHub، يمكنك تتبع ما يفعله السوقبصورة فورية واتخاذ الخطوة الصحيحة في الوقت المناسب!

أنت تتداول في أكبر سوق في العالم وأكثره تفاعلا مع الأخبار والتقارير الإقتصادية العالمية، إذن إطلع على تفاصيل جميع الأحداث الإقتصادية القادمة على التقويم الإقتصادي للمحفظة. إبتكرإستراتيجيتك المثالية من خلال قرارات تداول مستنيرة بشكل أفضل، إستنادًا إلى تقارير الأرباح المتوقعة للشركات وتكهنات المحللين لأهم التقارير الإقتصادية مثل تقرير الوظائف في القطاع غير زراعي الأمريكي (NFP). يمكنك أيضًا تصفية النتائج إستنادًا إلى المنطقة و/أو الفئة و/أو أهمية السوق.

قامت المحفظة بتطوير مجموعة من المنصات لتناسب أسلوبك الإستثماري المحدد. بغض النظر عن أسلوب التداول الخاص بك، لدينا منصة لذلك: منصة الويب، مباشرة في متصفح الويب الخاص بك، أو تطبيق المحمول للتداول أثناء التنقل، أو منصة MT4 الشهيرة. أيًا كانت المنصة التي تفضلها، ستحصل على تجربة لا مثيل لها معالمحفظة، حيث ستجد أكثر من 200 من الأصول المالية للتداول عليها، ستتمتع بطرق إيداع مختلفة وسحوبات سريعة وسهلة.

إلى جانب الخيارات العديدة لمنصات التداول، لا شك في أن أي متداول يبحث على إستثمار آمن، ونحن في المحفظة وفرنا لك أمانا بنسبة 100%، ونحن حريصون كل الحرص على توفير ذلك بفضل تقنيات التشفير المتقدمة، التي تضمن معلوماتك آمنة دائما. يتم وضع أموالك في حسابات منفصلة في بنوك موثوقة عالميا.

في المحفظة، نحن حريصون أيضًا على أن نوفر لك ظروف التداول التي تتوافق مع معتقداتك وقناعتك، نحن نقدم لك حسابًا إسلاميًا خاليا من عمولات التبييت، تكون فيه قواعد التداول متماشية مع الشريعة الإسلامية. كما أننا لا نتقاضى أي عمولة أو رسوم تبييت صفقات.

ومع ذلك، إذا واجهت أي معضلة أو إحتجت لأي إستشارة، فإن فريق الدعم لدينا من فئة 5 نجوم، متاح 24/5 للإجابة على مختلف الأسئلة والإستفسارات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *