تردد قناة النهار دراما الجديد الناقلة لمسلسلات رمضان 2018

Nahla
ترددات قنوات
تردد قناة النهار دراما الجديد الناقلة لمسلسلات رمضان 2018

تردد قناة النهار بدأ عدد كبير من الجمهور المتابع لها بالبحث عنه وذلك لأنها من القنوات الهامة على النايل سات وسوف تقوم بشراء مجموعة متميزة من المسلسلات خلال شهر رمضان المبارك الذي سوف يبدأ الخميس 1رمضان 1439، وتُعتبر هذه القنوات هي الأشهر على القمر الصناعي حيث تستطيع اختيار أفضل المسلسلات التي تُعرض في رمضان من أجل الحصول على أعلى نسبة مشاهدة فهي من القنوات التي لها جمهور كبير لما تقوم بعرضة من برامج مميزة في جميع المجالات ومسلسلات متعددة الأحداث.

تردد قناة النهار دراما الجديد 2018

قناة النهار سوف نوفر التردد الجديد الخاص بها عبر موقعنا بوابتي نيوز الذي يهتم بكل ما يخص رمضان ومسلسلاته الدرامية، وقد صرحت قناة النهار عن شرائها لمجموعة من مسلسلات رمضان هذا الموسم الدرامي لعام 2018 الذي يكون فيه المنافسة عالية بين القنوات حيث تنافس كل منها الأخرى من اجل أن تحصل على المركز الأول وأعلى نسبة مشاهدة على الإطلاق وهذه القناة يتابعها الكثير كما يوجد لها صفحة على الفيس بوك من أجل متابعة جمهورها وتلبية جميع طلباتهم، وفي موقعنا سوف نتابع معكم أحداث حلقات المسلسلات التي سوف تُعرضها قناة النهار في رمضان لحظة بلحظة.

مسلسلات قناة النهار في رمضان

  • مسلسل فوق السحاب بطولة النجم المتميز هاني سلامه الذي يُقدم أفضل ما لدية من أعمال.
  • مسلسل عزمي وأشجان بطولة حسن الرداد وهو مسلسل كوميدي ساخر بالمشاركة مع أيمي سمير غانم.
  • مسلسل المُعجزة بطولة النجمه الشابة دينا الشربيني التي خطفت الأنظار في الفترة السابقة.

هذه المسلسلات هي التي قامت بشرائها قناة النهار ولم تُعرض أي مسلسلات أخرى طوال الشهر الكريم ويمكن لمتابعي هذه القناة التعرف على مواعيد المسلسلات من خلال موقعنا بوابتي نيوز فسوف نوفيكم بالتفاصيل التي تخص توقيت هذه المسلسلات فسوف يتم عرض أولى حلقات هذه المسلسلات في الأول من شهر رمضان الموافق يوم الخميس القادم 1439، واليكم التردد الجديد لقناة النهار الذي يبحث عنه الكثير من اجل متابعة هذه المسلسلات في رمضان بدون أي تشويش أو أنقطاع.

القمر

التردد

FEC

نايل سات

11488 (h)

3/4

نايل سات

11431 (v)

3/4

نايل سات

11430 (v)

3/4

نايل سات

11727 (h)

3/4

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.