الاستعلام عن نتائج الطلاب عبر نظام نور المركزي EduWave رابط نظام نور للنتائج 1438

abumaya
2017-05-18T21:03:44+03:00
منوعات
الاستعلام عن نتائج الطلاب عبر نظام نور المركزي EduWave رابط نظام نور للنتائج 1438

نظام نور المركزي هو موقع رسمي تابع لوزارة التربية والتعليم السعودية يقوم المعلمون و المعلمات برصد درجات الطلاب و الطالبات بشكل دوري بحيث يمكن لأولياء الأمور أو الطلاب أن يدخلوا إلى الموقع بكل سهولة ويحصلون على التقارير اللازمة للنتائج .

ويمكن الدخول إلى موقع نور الرسمي عبر تسجيل الدخول في الصفحة الرئيسية والطريقة الصحيحة من أجل أن يتم الأمر هو التسجيل بالبيانات التي يقوم المعلمين والمعلمات بتوزيعها على الطلاب و الطالبات في المدرسة وأي محاولة أخرى ستكون فاشلة ولا تفيد بأي شيء .

بعد ان توفر نظام نور المركزي أصبح أمر الاستعلام عن النتائج أو الحصول على الدرجات سهلاً بشكل كبير حيث يمكن لأي طالب في المرحلة الإبتدائية أو المرحلة المتوسطة أو المرحلة الثانوية معرفة النتيجة الحاصل عليها في الإختبارات .

ولا يقف الامر عند ذلك فنجد أن وزارة التربية والتعليم السعودية عملة على تحديد الرابط الالكتروني الخاص بموقع نظام نور والذي من خلاله يمكن لطلاب والطالبات التواصل واحداث الكثير من المتغيرات والاستفادة منها خلال الوقت الراهن.

ويجب الحرص وحفظ بيانات الدخول لأنه في حال فقدانها فأن عملية الوصول إلى نتائج الإختبارات ستكون غير ممكنة وسيتوجب عليكم الذهاب إلى المدرسة من أجل معرفة النتائج وليس عن طريق نظام نور للنتائج والذي يمكنكم الدخول إليه من (هنا).

بالرغم من أن بعض المراكز التعليمية في المملكة العربية السعودية تكون مفتوحة لمن أراد معرفة نتيجة الإختبارات لكن الخيار الذي يستخدمة الكثير من أولياء الأمور هو الدخول إلى موقع نور الرسمي للحصول على المعلومات والتقارير لطلاب المراحل التعليمية بأكملها .

نظام نور

يعتبر موقع الاستعلام عن الانتائج مفيد جداً وذلك لما فية من توفير للوقت و الجهد و سهولة الوصول إلى مبتغاهم بعد ان وفرّت الوزارة نظام نور التابع لها والذي يكشف جميع الدرجات للمواد الدراسية بأكملها.

اطلع أيضاً على :

نظام نور بالسجل المدني فقط

رابط نظام نور برقم الهويه 1438

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات 6 تعليقات

  • امجادامجاد

    حاولات بس موا راضي يفتح

  • بنت عز المطاليقبنت عز المطاليق

    ابي اطلعها من السجل المدني فقط وين كل ما ادخل على ينط لي رابط ثاني

  • شووش**شووش**

    كيف ماعرفت ابي اطلعه بالسجل المدني😩💘

  • SaraSara

    رقم الهوية ايش يعني؟
    بالورقة مكتوب اسم المستخدم وكلمة السر فقط

    • فوفوفوفو

      يعني رقم الهويه الوطنيه

  • فهد محمدفهد محمد

    كفو