نتائج قياس 1438 رابط الاستعلام عن نتائج كفايات المعلمين والمعلمات Qiyas Result Page

abumaya
2017-01-28T01:08:52+03:00
منوعات
نتائج قياس 1438 رابط الاستعلام عن نتائج كفايات المعلمين والمعلمات Qiyas Result Page

نتائج قياس 1438 رابط موقع قياس الجديد Qiyas Result وذلك في ظل الحديث عن النتائج الخاصة بكفايات المعلمين والمعلمات ضمن المملكة العربية السعودية لعام 2017، قامت اللجنة الخاصة بالقياس والتقويم ضمن المملكة بإعلان هذه النتائج وذلك من خلال البوابة الإلكترونية لمركز للتقييم.

ونجد أن الباحثين عن نتائج قياس يبدو استيائهم كل عام من الموقع الذي يتم من خلالها نشر البيانات المتعلقة بالمتقدمين لكفايات المعلمين والمعلمات، ويعود سبب هذا الامر لان الموقع يشهد عدد كبير من الزيارات المختلفة مما يترتب عليه تحقيق ضغوطات كبيرة على المساحة وسيرفر الخاص بالموقع مما يؤدي إلى إغلاقه، بالإضافة إلى ان المشكلة ذاتها تظهر خلال كل عام دون إيجاد أي حلول لها من قبل الجهات المختصة.

وبناء على هذه الاشكاليات التي ظهرت في الموقع قام عدد من المواطنين والمواطنات السعودين بالعمل على المطالبة ضرورة اتجاه وزارة التربية والتعليم العمل على إيجاد سيرفر قوي لكي يتحمل الضغوطات الخاصة بالموقع وعدم تعرضه للاغلاق خلال الدقائق الأولى من عملية الاعلان للنتائج الخاصة بها، بالاضافة إلى ان جانب اخر قام بالمطالبة بالعمل على إيجاد موقع بديل لهذا الامر لانه في حالة وجود مشكلة في الموقع يتم العودة إليه.

حيث قام مدير الاعلام والقيام بالعمل على إعلان النتائج الخاصة بكفايات المعلمين والمعلمات الاستاذ إبراهيم الرشيد حيث قام بتصريح بإن النتائج قد صدرت بخصوص نتائج المتقدمين الذين أكملوا الاختبارات التي تم إجراءها خلال الشهر الماضي.

اطلع أيضاً على:

نظام نور للنتائج بالسجل المدني فقط ورقم الهويه

رابط نظام نور للاستعلام عن نتائج الطلاب

نتائج قياس

ويهدف هذا النظام إلى العمل على تحسين الاسلوب التعليمي الخاص بالمدرسين ضمن المملكة العربية السعودية، من أجل تحسين نظام المفاضلة والاختبار بهدف معرفة المعايير الازمة لتطبيقها بخصوص إداء العملية التعليمية ضمن المراكز المختلفة ضمن المملكة العربية السعودية والتي يُمكن الاستعلام عنها بالضغط ( هنا ) وكتابة رقم الاشتراك او السجل المدني لكي تظهر لك.

ويعتبر لهذا النظام اهمية كبيرة من أجل العمل على الرقي بنظام التدريس الخاص بالمملكة العربية السعودية وذلك عن طريق المهارات التدريسية، بحيث يتم التعرف على النتائج الخاصة بهذا الاختبارات عن طريق الرقم المدني بالاضافة إلى رقم الاشتراك الذي يتم الحصول عليه عند القيام بعملية التسجيل الخاصة بهذه الاختبارات.

وبعد الاعلان عن هذه النتائج سيتم العمل على اختيار افضل المتقدمين لهذا الاختبار من أجل قبولهم ضمن الوظائف الشاغرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.