المؤتمر الصحفي للسيد لويس انريكي الخاص بمباراة الغد أمام اتلتيك بلباو على ملعب الكامب نو

سلمان عبدالله
منوعات
المؤتمر الصحفي للسيد لويس انريكي الخاص بمباراة الغد أمام اتلتيك بلباو على ملعب الكامب نو

في ظل الاستعدادت الخاصة للقاء المرتقب بين الفريق الكتالوني الذي يعاني خلال هذا الموسم من سوء الاداء ضمن بطولة الدوري الاسباني، وفريق اتلتيك بلباو الذي يعد احد مصادر الازعاج للمدرب الاسباني الويس انريكي ولاعبون الفريق الكتالوني وخصوصا مع الاسلوب الدفاعي الذي يظهر فيه الفريق، عقد الويس انريكي المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقة امام اتلتك بلباو للحديث عن الاستعدادت الخاصة بالمباراة.

حيث تحدث عن انه لا يوجد مفاجأة خلال مباراة الغد من قبلنا او قبل اتلتيك بلباو لكون أن كلا الفريقين يعرفا بعضهم البعض بشكل جيد، واكد على اهمية الحذر من بلباو لكونهم يمتلكون لاعبون لديهم درجة عالية ورائعة من الموهبة، بالاضافة إلى تطبيقهم لاسلوب الضغط بشكل رائع جدا.

واضاف بإن كلا من بوسكيتس واندر انيستا وديني عادو إلى التدريبات الجماعية الخاصة بالفريق، إلا انهم ينتظرون الحصول على الموافقة من قبل الطبيب النادي، وتحدث بخصوص إن نيمار يتعرض لتدخلات كثيرة خلال هذا الموسم ولكن على الرغم من ذلك حصل على عدد كبير من البطاقات الصفراء.

وأكد بإن هناك الكثير من الحملات التي يتم عملها خلال الفترة الماضية ومع ثبات اداء الفريق بهدف العمل على اضعاف تركيز الاعبين وتشتيت الاذهان، إلا ان ذلك لا يمنع لان يكون لكل جهة حرية قول ما يريدون، كما عمل على الحديث عن صعوبة مباريات خلال هذه الفترة لكون إن هناك مباراة كل يومين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.