ما هي شهور التقويم الميلادي 2017 ومراحل تطورها عبر التاريخ

abumaya
منوعات
ما هي شهور التقويم الميلادي 2017 ومراحل تطورها عبر التاريخ

تتكون السنة الميلادية من عدد أثني عشر شهر، بحيث يكون ترتيبها بداية من شهر يناير وينتهي بشهر ديسمبر، الامر الذي يقوم عليه إن الاشهر الخاصة التقويم الميلادي هي كانون ثاني/ يناير. شُباط/ فبراير. آذار/ مارس. نيسان/ أبريل. أيّار/ مايو. حزيران/ يونيو. تمّوز/ يوليو. آب/ أغسطس. أيلول/ سبتمبر. تشرين أول/ أكتوبر. تشرين ثاني/ نوفمبر. كانون أول/ ديسمبر.

ولا يقف الامر عند ذلك الحد، وإنما نجد أن هناك فارق بين كلا من السنة الميلادية والهجرية هو 633 سنة، إلا ان هذا الامر يشهد تضاؤل بسبب إن السنة الميلادية تتكون من 365 يوماً و 6 ساعات و 9 دقائق و 5,9 ثانية، اما السنة الميلادية فهي 354 يوماً و 8 ساعات و 488 دقيقة و 36 ثانية.

التقويم الميلادي 2017

ولقد بدأت الحكومة خلال الفترة الماضية بالعمل على تطبيق خطة رؤية سعودية 2030 وذلك من أجل العمل على تنويع المصادر المالية للدخل السعودي، في ظل التراجع بقيمة الايرادات النقطية.

حيث تشمل الخطة على العديد من المتغيرات من ضمنها العمل على تعزيز دور القطاع الخاص في مجال التوظيف، بالإضافة إلى العمل على تقليل الرواتب الخاصة بالموظفين إلى نسبة 40% وذلك عند حلول سنة 2020، بدلا من أن تكون 45%.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.