رسائل تهنئة برمضان 2018 اجمل مسجات تهنئة بمناسبة قدوم شهر رمضان 1439 رسائل رمضان للواتس اب قصيرة وجميلة

Nahla
منوعات
رسائل تهنئة برمضان 2018 اجمل مسجات تهنئة بمناسبة قدوم شهر رمضان 1439 رسائل رمضان للواتس اب قصيرة وجميلة

رسائل تهنئة بمناسبة رمضان 2018 بدأ جميع المسلمين بالبحث عنها هذه الأيام وذلك لان الشهر الكريم قد أقترب وباقي له أيام لم تكُن كثيرة ويرغب المسلمين في جميع الدول العربية وأنحاء العالم بتهنئة بعضهم البعض بمناسبة حلول الشهر الكريم وذلك يتم من خلال إرسال رسائل تهنئة خاصة بهذه المناسبة سواء عبر الهواتف المحمولة أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوم وتويتر وأيضاً الواتس أب ولذلك سوف نوفر لكم عبر موقعنا بوابتي نيوز بعض رسائل التهنئة بمناسبة رمضان 2018.

رسائل تهنئة بمناسبة شهر رمضان 2018

شهر رمضان المبارك ينتظره المسلمين بشيء من الفرح والسعادة فهو من أفضل شهور السنة ويكون أفضلهم عند الله عز وجل حيث يبدأ فيه المسلمين بالصيام بداية من أذان الفجر وحتى أذان المغرب ويفطر الجميع في وقت واحد وقد تم فرض صيام هذا الشهر ليشعر الغني بالفقير الذي من الممكن أن يظل شهور وساعات طويلة بدون طعام طوال أيام السنة، ففهي هذا الشهر الكريم يتساوى الغني والفقير في الصيام ويحتوي هذا الشهر الكريم على كثير من مظاهر الاحتفال الخاصة به حيث يبدأ الجميع تعليق الزينة الرمضانية وفوانيس رمضان التي هي المظهر الأساسي لهذا الشهر الكريم.

رسائل شهر رمضان 2018

شهر رمضان تُرفع فيه الأعمال إلى الله عز وجل حيث انه شهر العبادات والأعمال الصالحة وفية يتصدق الغني على الفقير وتبدأ نفحات الإيمان في الانتشار فإن هذا الشهر يختفي فيه الشيطانين وتبدأ الملائكة في التواجد لكتابة الأعمال ولذلك يحرص المسلمين على أخذ الحذر من المعاصي والابتعاد عنها حتى يتم الخروج من هذا الشهر الكريم بقلب صافي وأعمال خالية من المعاصي حتى يضمن الجميع الجنة ويجب الاستمرار على هذه العبادات بعد انتهاء شهر رمضان أيضاً حتى يصبح المسلم في صفاء دائماً وقريب من الله.

يُعتبر شهر رمضان هو خير شهور السنة ويتميز بانتشار رسائل التهنئة التي يبحث عنها عدد كبير من المسلمين وذلك لقرب هذا الشهر الفضيل الذي يزداد فيه صلة الرحم وتقرب الأهل من بعضهم البعض وسوف نوفر لكم بعض رسائل تهنئة بمناسبة شهر رمضان 2018.

يا صاحب السعـادة
وعمري انت وزيـادة
اقترب شهرالعبـادة
عساك من عـوادة
—-====———====—-
الله يتقبل صيامك ومبـاركـ عليك الشهر
و يعود عليك بصحة وسعـاده وعمر مديد
—-====———====—-
قبل السحور
حبيت أكون أول شخصـ يقولك
مبارك عليك الشهـر
—-====———====—-

كل ساعه كل يوم كل اسبوع كل رمضـان كل عام وانت بألـف خير يا مفجوع

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.