موعد عرض مسلسل فوق السحاب والقنوات الناقلة في رمضان 2018 قصة مسلسل هاني سلامة الجديد

Nahla
منوعات
موعد عرض مسلسل فوق السحاب والقنوات الناقلة في رمضان 2018 قصة مسلسل هاني سلامة الجديد

موعد عرض مسلسل فوق السحاب سيتم الإعلان عنه عبر موقعنا بوابتي نيوز وذلك لاقتراب شهر رمضان المبارك الذي يضم فيه القنوات الفضائية مجموعة من المسلسلات الدرامية للدخول في الماراثون الرمضاني على شاشة الفضائيات، وقد تم الإعلان عن مسلسل الفنان هاني سلامه الجديد الذي تُشاركة فيه البطولة الفنانة الشابة ميرنا نور الدين ومن المتوقع أن يحصل هذا المسلسل على نسبة متابعة عالية خلال الشهر الكريم وذلك لأنه ذات أحداث تختلف كثيراً عن المسلسلات الأخرى فهو مسلسل غير تقليدي.

موعد عرض مسلسل فوق السحاب

مسلسل فوق السحاب بطولة النجم هاني سلامه والفنانة ميرنا نور الدين سيتم عرضة على قناة النهار On والنهار دراما وذلك طوال الشهر الكريم ويُعتبر هذا المسلسل من أكثر المسلسلات التي بدأ البحث عنها من الآن وذلك لما قدمة هاني سلامه في الفترة الأخيرة من أعمال ناجحة جعلت له جمهور كبير يتابع جميع أعمالة وينتظرها كل رمضان، وهذا العام يؤكد فريق عمل مسلسل فوق السحاب بأنة سوف يكتسح الماراثون الرمضاني لموسم 2018 حيث انه مسلسل يضم نخبة كبيرة من الفنانين الشباب والكبار.

أحداث مسلسل فوق السحاب

مسلس فوق السحاب يُجسد فيه الفنان هاني سلامه شخصية شاب فقير يعيش في حارة شعبية ولكن تشاء الظروف وتساعده للسفر إلى روسيا ولكن أثناء تواجده هناك بتورط في بعض الأعمال الغير مشروعة مع المافيا وتبدأ أحداث المسلسل في إثارة وتشويق ويبدأ هاني سلامه هذا الشاب الشعبي بالتقرب من شاب خليجي يدرس داخل موسكو ويتورط هو الأخر في هذه التجارة الغير مشروعة ويصبح المسلسل ذات مشاهد أكشن وإثارة مع بعض الألغاز فإن هذا المسلسل يتحدث عن ما يحدث بالفعل مع الشباب الراغب في العمل بشرف وأمانة ولكن تضطره ظروف الحياة الصعبة بالتوجه إلى الكسب غير المشروع مما يفقده حياته ويصبح مُطارد من البوليس.

هاني سلامه جميعنا نعلم بانه ممثل مصري درست في الكويت بسبب والدة الذي يعمل مستشار في أحد الشركات بالكويت وقد دخل مجال الفن والتمثيل صدفة عندما قدم في شركة مصر للأفلام ومن هنا بدأت أعمالة تتوالى بعد نجاحه في فيلم عرق البلح.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.