منى المذبوح تُسدد مبلغ الغرامة والدفاع يؤكد أنها سوف تخرج خلال يومين

سمر إبراهيم
منوعات
منى المذبوح تُسدد مبلغ الغرامة والدفاع يؤكد أنها سوف تخرج خلال يومين

منى المذبوح قامت بسداد مبلغ الغرامة المُقررة ضدها والتي تم تقديرها بمبلغ 40 ألف و700 جنيه مصري فقط لا غير وقد أكدت هيئة الدفاع الخاصة بالمذبوح والتي تتمثل في “عماد كمال” المحامي المصري و”سها أحمد” المحامية اللبنانية أنها قامت بتسديد مبلغ الغرامة التي أقرتها محكمة جنح استئناف مصر الجديدة بسبب اتهامها بسب الشعب المصري عبر مقاطع فيديو مصورة ويقدم لكم موقع بوابتي نيوز كافة التفاصيل المتعلقة بالقضية.

منى المذبوح

دفاع منى المذبوح يؤكد سوف تخرج خلال يومين:

بداية الأمر كان منذ عدة أشهر حيث قامت اللبنانية منى المذبوح بنشر مقطع فيديو مصور قامت من خلاله بسب السيدات المصريات ونعتهم بالألفاظ النابية التي تمس الشرف وتخدش الحياء كما زادت في سب كافة أفراد الشعب المصري بجميع فئاته الأمر الذي آثار غضب الكثير من المصريين وجعل أحد أعضاء مجلس النواب تقوم بتوجيه اتهام رسمي للمذبوح بسب نساء مصر وتوجيه ألفاظ نابية ومخلة بالشرف للسيدات المصريات وقد تم بالفعل اعتقال المذبوح واحيلت للمحاكمة الجنائية العاجلة وقد شكك الدفاع الخاص بها في قواها العقلية وقدرتها على التفكير بطريقة طبيعية وقد وجهت المذبوح اعتذاراً رسمياً لجموع الشعب المصري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.