حقائب السفر وعروض الطيران اون لاين في البلاك فرايداي 30 نوفمبر 2018

abumaya
2018-10-18T01:08:46+03:00
منوعات
حقائب السفر وعروض الطيران اون لاين في البلاك فرايداي 30 نوفمبر 2018

تجهز للسفر بأقل الأسعار فى البلاك فرايداي، تسوق مستلزمات السفر بأقل الأسعار واستمتع بخصومات تصل الى 70% على مشترياتك من حقائب السفر، حقائب الظهر، حقائب يد، وأيضا استمتع بحجوزات الطيران والفنادق بأقل سعر متاح.

حقائب السفر من أهم اغراض السفر التي تشغل اهتمام الكثيرين، نقدم لكم تقرير عن افضل ماركات الشنط و الحقائب الشخصية و شنط وحقائب السفر و الرحلات.

ثم نبذة عن موقع تجول السياحي الذي يقدم خلال موسم البلاك فرايداي عروض رائعة على تذاكر الطيران وحجوزات الفنادق والرحلات السياحية .

تسوق أفضل ماركات شنط السفر اونلاين:

يتطلب إختيار حقيبة السفر بعض المواصفات الخاصة مثل حجم الحقيبة و الخامة المصنوع منها، وأيضا داخل الحقيبة وهل توفر مساحة كافية للملابس وجميع الاغراض ام لا؟ ،  ومساحات ترتيب و تقسيم وتنظيم الملابس وأغراض السفر الأخرى، وهل يتوفر الضمان على حقائب السفر؟

قد تكون مشكلة السعر هي الأقل أهمية إذا كنت تستخدم كوبونات و اكواد خصم اطلب كوبون Otlobcoupon.com والتي تمنحك أفضل توفير على مشترياتك.

و سيساعدك معرفة برنامج و  تفاصيل رحلتك، وعدد الأفراد، وهل يوجد أطفال أم لا، على تحديد النقاط التي يجب توافرها أثناء إختيار حقيبة السفر.

إذا كنت في دول الخليج وخاصة الامارات او السعودية ، نرشح لك موقعين سوق دوت كوم، و موقع نون دوت كوم ، كلا المتجرين من أكبر مواقع التجزئة في الخليج.

ويتفوق نون بتقديم ضمان على المنتجات المباعة داخل الإمارات لمدة عام كامل إذا كان البائع هو موقع نون.

استخدم كود خصم سوق كوم ، او كود خصم نون من أطلب كوبون ، عند التسوق من احد المتجرين.

حقائب السفر كبيرة الحجم بالعجلات:

Untitled design 11 - بوابتي نيوز

تتراوح أسعار حقائب السفر بعجلات في السعودية والإمارات ما بين 350 ريال سعودي/ درهم إماراتي حتى 1500 ريال إماراتي، تختلف الأسعار حسب جودة الخامة، مقاومتها للماء، وحجم الحقائب.

بعض الحقائب على موقع نون دوت كوم توفر ضمان على حقائب السفر حتى 5 أعوام، ضد عيوب الصناعة فقط

حقائب الظهر وحقائب الأغراض صغيرة الحجم :

Untitled design 10 - بوابتي نيوز

  1. ماركة هيرشل لحقائب الظهر: والتي تستخدم في الرحلات والأنشطة الرياضية ، تمتاز بجودة خاماتها، وتعدد الأقسام بها لتوفر مساحة جيدة لوضع جميع أغراضك بها ( الملابس ، جهاز اللاب توب والأجهزة اللوحية، الكاميرة الاحترافية، وغيرها)، وأيضا خفة وزنها.

تصميم حقائب هيرشل الكلاسيكي يجعلها مناسبة للسيدات أيضا.

سعرها على موقع سوق دوت كوم 370 ريال فقط ، ويمكن أن تصل في موسم البلاك فرايداي السعودية الى 220 ريال سعودي.

  1. حقيبة ظهر ماركة كولومبيا Columbia: تمتاز بحجمها الكبير، ومتانتها وتنوع أقسام الحقيبة لحمل جميع أغراضك.

يبلغ سعر الحقيبة على موقع سوق دوت كوم 800 ريال سعودي ، وبإمكانك الحصول عليها الآن أو في خلال موسم البلاك فرايداي بسعر 378ريال سعودي.

هذه الحقائب مناسبة أيضا لمحبي رحلات التخييم او الرياضات الخارجية مثل تسلق الجبال أو لرحلات التخييم والتنزه .

  1. حقائب أجهزة البلاي ستيشن: خلال رحلات السفر من المؤكد أنك ترغب في اصطحاب جهاز الألعاب الخاص بك، على موقع نون دوت كوم ستجد حقائب السفر المخصصة لاجهزة البلاي ستيشن.

لضمان حماية جميع أجزاء جهاز البلاي ستيشن، واسطوانات الألعاب، تبلغ سعر الحقيبة 65 ريال سعودي او درهم إماراتي، ولكن لا يشملها أي ضمان على الحقيبة.

عروض تذاكر الطيران خلال موسم البلاك فرايداي 2018 :

تذاكر الطيران المخفضة هي ما يبحث عنه الكثيرون لتوفير أكبر قدر من الميزانية للإستمتاع برحلاتهم.

موقع أطلب كوبون يوفر ركن خاص بتذاكر الطيران المخفضة كعروض شركات الطيران وتذاكر الطيران الإقتصادي ، و كوبونات واكواد خصم تذاكر الطيران لشركات السياحية منها على سبيل المثال:

موقع تجول Tajawal.com:

والذي يوفر حجز تذاكر الطيران و الفنادق من خلال الموقع بواجهة سهلة بسيطة ، أما إذا كنت ترغب السفر لاحد المناطق السياحية وتحتاج للمساعدة في تقديم اقتراحات و جدول للرحلة ، فهي خدمة يوفرها أيضا موقع تجول .

يضم موقع تجول مجموعة كبيرة من شركات الطيران المحلية والعالمية ، وشركات الطيران الإقتصادي، وقاعدة بيانات لأكثر من مليون فندق حول العالم لاختيار الفندق الذي يلائمك.

ويمكنك استخدام كود خصم تجول لتحصل على أفضل توفير متاح على حجوزاتك.

وايضا يتوافر على موقع اطلب كوبون أكثر من 30 موقع سياحي و شركة طيران محلية واقتصادية و فنادق، يمكنك الإختيار بينها واستخدام كوبونات واكواد الخصم المتوفرة لها على اطلب كوبون.

اخيرا استمتع برحلتك السياحية خلال 2018-2019 وأعتمد على موقع أطلب كوبون لتحظى بتوفير أكبر قدر من ميزانيتك من خلال كوبونات واكواد خصم مواقع التسوق و المطاعم و حجوزات الفنادق و سيارات الأجرة و غيرها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.