رسالة الفنان حسين الجسمي إلى بابا الفاتيكان

هبة عبدالله
2018-12-18T21:27:33+03:00
ثقافة وفنون
رسالة الفنان حسين الجسمي إلى بابا الفاتيكان

الفنان العربي الاماراتي حسين الجسمي يتواجد في الإمارات حاليا حتى يتمكن من أن يشارك فى حفل أعياد الميلاد بالفاتيكان، وهو الحدث الذي يحدث للمرة الأولى بالنسبة للفنانين والمطربين العرب.

التقى الفنان حسين الجسمى بالبابا الفاتيكان وقد تجاذبا أطراف الحديث وأكد الجسمي للفاتيكان أيضا أنه حمل إليه رسالة من الإمارات.

وقد شارك الفنان الاماراتي حسين الجسمى الجمهور بلحظات من مقابلته ببابا الفاتيكا البابا فرانسيس، ونشر فيديو على حسابه الخاص في احدى مواقع التواصل الاجتماعي قائلاً “محبة وسلام .. وتسامح الأديان والشعوب كانت رسالتى اليوم ممثلاً ثقافتى وبيئتى ودولتى وعروبتى التى نقلتها بتواجدى بالفاتيكان وأمام البابا فرانسيس حاملاً معى فكر ورؤية  زايد  والامارات إلى شعوب العالم ودياناتها”.

حسين الجسمي سفير النوايا الحسنة

ويشارك الفنان الإماراتي حسين الجسمي _سفير النوايا الحسنة_ وذلك في قاعةPaul VI Audience Hall مساء غدا 15 ديسمبر 2018 كأول فنان عربي النسخة الـ 26 في “الفاتيكان”، بمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم الغناء العالميين من جنسيات مختلفة، في حفل أعياد الميلاد الخيري السنوي Concerto di Natale

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.