التخطي إلى المحتوى
رسالة ريم البارودي لمي عز الدين عن مسلسل ” البرنسيسة بيسة”
مي عز الدين

الفنانة ريم البارودي قدمت تهنئة حب للنجمة مي عز الدين على مسلسل ” البرنسيسة بيسة” الذي تنافس به مي في الماراثون الرمضاني القادم.

حيث قامت ريم البارودي بكتابى تعليق على البوستر الدعائي لمسلسل” البرنسيسة بيسة” وقالت: “مش غريبة ولا جديد على النجمة مي عز الدين التغير والتنوع لأن على مدار مشوارها الفني سواء في السينما أو الدراما لازم هتلاقيها تدور على الأصعب وهذا يرجع لاحترامها لفنها ولجمهورها”.

واستكملت وقالت: “أول ما شفت صورة الحاجة سكسكة اصبح عندي فضول كبير لمشاهدة حلقات المسلسل اللي متأكدة إن هيبقى في أكتر من شكل وأكتر من شخصية وهو ده العادي والطبيعي من البرنسيسة”.

وتابعت وقالت: “البرنسيسة بيسة هتابعه في رمضان وانتم كمان لازم تشوفوه بالتوفيق ليكي يا ميكا إنتي وكل الأبطال أمام وخلف الكاميرا ألف مليون مبروك حبيبتي”.

وردت مي على البارودي وقالت: “ربنا يخليكي ليا يا أعز اصحابي ادعيلي وبجد مش ناقصني إلا وجودك جنبي كالعادة وحشتيني ومستنية مكالمتك بعد ما تتفرجي”.

أبطال مسلسل ” البرنسيسة بيسة”

مسلسل ” البرنسيسة بيسة” إخراج أكرم فريد، بطولة مي عز الدين، أمير المصري، محمد أنورن بوسي، حجاج عبد العظيم، غيمان السيد، سامي مغاوري، وآخرون.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *