النصر يقرر مكافآت مالية للاعبيه لعبور الاتحاد بنصف النهائي

wafaa
منوعات
النصر يقرر مكافآت مالية للاعبيه لعبور الاتحاد بنصف النهائي

إدارة فريق النصر تحرص على راحة اللاعبين والجهاز الفني من أجل تحقيق الفوز في المباريات المهمة المقبلبة ومواصلة الانتصارات، فقد قررت الطائرة أن تعد طائرة خاصة لنقل بعثة النصر إلى جدة.

وذلك لخوض مواجهة نارية ومرتقبة أمام فريق الاتحاد ضمن منافسات نصف نهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث يلتقي الفريقان مساء اليوم على أرض ملعب الجوهرة المشعة.

وقامت إدارة النصر برئاسة سعود آل سويلم بإغراء اللاعبين وتحفيزهم لتحقيق الفوز اليوم ووعدتهم بمكافآت مالية بقيمة 60 ألف ريال في حال الفوز ومواصلة مشوار النهائي والوصول للنهائي.

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة النصر قامت بمنح لاعبي الفريق مكافآة بقيمة 20 ألف ريال بعد عودتهم من العراق والفوز على فريق الزوراء العراقي في المباراة التي جمعت بينهما بالجولة الرابعة بمسابقة دوري أبطال آسيا، وانتهت بهدفين مقابل هدف.

وبهذا الفوز يستكمل النصر مشواره آسيوياً بالمركز الثاني في المجموعة الاولى برصيد 6 نقاط وبفارق 4 نقاط عن فريق ذوب آهن أصفهان الإيراني صاحب المركز الأول برصيد 10 نقاط.

بعثة النصر في طائرة خاصة لجدة

بعثة فريق النصر قد سافرت أمس إلى جدة من خلال مطار الملك خالد بن عبد العزيز بالرياض على متن طائرة خاصة لتوفير الراحة للاعبين نتسجة ضغط المباريات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.