اعلان جامعة القصيم عن أسماء المرشحين لشغل وظائف المعيدين

سمر إبراهيم
اخبار عربية
اعلان جامعة القصيم عن أسماء المرشحين لشغل وظائف المعيدين

جامعة القصيم قامت بالإعلان، عن أسماء المرشحين للعمل في وظائف المعيدين للعام الجامعي 1439/1440 هـ، وقد سبق وأعلنت وكالة الدراسات العليا والبحث العلمي، عن ترشيح 20 معيداً ومعيدة، وذلك للعمل في وظيفة المعيد في كلية التربية، وكلية الاقتصاد، والإدارة وكلية الصيدلة، وكلية الشريعة والدراسات الإسلامية، وكلية الصيدلة بعنيزة، وكلية إدارة الأعمال بالرس، وكلية الصحة العامة والمعلوماتية الصحية بالبكيرية، وكلية طب الأسنان، وكلية طب الأسنان بالرس، وكلية العلوم الصحية التطبيقية بالرس، ويقدم موقع بوابتي نيوز كافة التفاصيل التي أقرتها الجامعة.

جامعة القصيم

جامعة القصيم

طلبات التوظيف في جامعة القصيم:

أكد الدكتور “أحمد التركي” وكيل الجامعة للدراسات العليا، أن فتح الباب لتوظيف وجوه جديدة بالجامعة، يأتي كنتيجة طبيعية لحرص الجامعة على وجود أفكار جديدة ومبتكرة، وسعيها الدائم للتطوير في كافة التخصصات، وكذلك توفير الأفضل دائماً من أجل الطلبة.

وأضاف أيضاً أن الجامعة تسير على خطة موضوعة مسبقاً، من أجل تعيين معيدين جدد في عدة تخصصات، على حسب حاجة الجامعة، وأكد “التركي” من خلال تلك التصريحات، أن الاختيار يتم وفقاً لمعدل  الشهادة الجامعية، ودرجة قياس القدرات، وبالطبع النتيجة النهائية حول قبول المعيدين، لا تصدر إلا بعد المقابلة الشخصية، التي تتم في مقر جامعة القصيم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.