وفاة نوال الغامدي الطفلة السعودية محاربة السرطان

سمر إبراهيم
اخبار اليوماخبار عربية
وفاة نوال الغامدي الطفلة السعودية محاربة السرطان

نوال الغامدي الطفلة الصغيرة والتي اشتهرت من خلال وسائل الإعلام، ومواقع التواصل الاجتماعي، باسم محاربة السرطان، انتقلت إلى رحمة الله تعالى، وقد ظهرت الراحلة في العديد من مقاطع الفيديو بوجهها الملائكي، وابتسامتها الساحرة، التي تسلب العقول والقلوب، فقد كانت دائماً تشع بالبهجة والفرحة على الرغم من ألامها، وقد أثارت وفاتها موجة كبيرة من الحزن، ليس فقط بين السعوديين، ولكن العالم العربي بأكمله ينعي وفاتها، التي أحزنت الكثير من القلوب.

نوال الغامدي

من هي نوال الغامدي ؟

هي طفلة سعودية صغيرة تدرس في المرحلة الثالثة المتوسطة، وقد أصيبت بمرض السرطان في الغدد الليمفاوية منذ ثلاثة أعوام، وقد ظهرت الطفلة الراحلة في العديد من مقاطع الفيديو عبر وسائل الإعلام المختلفة، ومواقع التواصل الاجتماعي، مع ابتسامة عذبة لا تفارق وجهها الملائكي، ويتابعها الألاف عبر الفيس بوك، وتويتر، وسناب شات، ممن يتعاطفون مع حالتها.

ويتصدر موقع تويتر هاشتاج يحمل عنوان ” نوال الغامدي”، والذي حقق أعلى ترند منذ الصباح الباكر ، وقد تفاعل مع هذا الهاشتاج الكثير من الشخصيات العامة والمعروفة، ومن أبرزهم الداعية عائض القرني، الذي نعى وفاة الصغيرة ببالغ الحزن، ومن جانبنا ينعي موقع بوابتي نيوز الفقيدة الراحلة داعين الله أن يسكنها فسيح جناته وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.