ما هو مصدر فيضان المياه من أعلى فندق روتانا ؟

سمر إبراهيم
اخبار عربية
ما هو مصدر فيضان المياه من أعلى فندق روتانا ؟

فندق روتانا في الأردن ظهر في عدة مقاطع فيديو، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في الأيام الأخيرة وقد ظهر من خلال الفيديو أن هناك شلال مياه يتدفق من أعلى الفندق، الأمر الذي كان من شأنه أن أُثيرت موجة من الذعر والفزع بين سكان الأردن، نظراً لهول المشهد، وانتشرت الصور ومقاطع الفيديو عبر موقع فيسبوك بسرعة كبيرة، فما هي حقيقة الأمر؟ ومن أين جاء شلال المياه؟ وما هو مصدره؟ كل تلك الإجابات التي تبحث عنها  سوف تجدها خلال السطور التالية من هذا المقال على موقع بوابتي نيوز.

فندق روتانا

حقيقة شلال المياه أعلى فندق روتانا عمان:

لم يكن الأمر سوى خدعة بصرية قام بها مهندساً معمارياً يدعى أندريه صنوبر، حيث استخدم بعض المؤثرات البصرية، لكي يُظهر شلال ضخم من المياه يتدفق من أعلى الفندق، وذلك ضمن حملة لتوعية الشعب، بأهمية الحفاظ على المياه وترشيد الاستهلاك، وقد كان اختيار المهندس فندق روتانا ليكون بداية لحملة التوعية التي يقوم بها، حيث يعد هذا الفندق من أكبر وأشهر المعالم البارزة في الأردن، وقد أكد أندريه صنوبر أن اختياره هذا هو الأول، وأنه سوف ينفذ فكرة شلالات المياه نفسها، في أعلى مبان مختلفة لتوضيح أهمية فكرته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.