ظهور جزيرة وسط بحيرة طبرية يثير الكثير من التساؤلات

سمر إبراهيم
اخبار اليوماخبار عربية
ظهور جزيرة وسط بحيرة طبرية يثير الكثير من التساؤلات

بحيرة طبرية أصبحت خلال ساعات قليلة من أهم المواضيع البحثية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب انتشار بعض الصور التي تشير إلى ظهور جزيرة وسط البحيرة، نتيجة نقص منسوب المياه في بحيرة طبرية، حيث أثار هذا الأمر عدة تساؤلات عن حقيقة الأمر، وهل الصور حقيقية أم أنها صور خادعة، وهل هذا الأمر يدل على قُرب قيام الساعة؟ وهل يوجد خطر من هذا الأمر؟ وسوف يجيب موقع بوابتي نيوز عن كافة الأسئلة التي تدور في أذهانكم، من خلال السطور التالية.

العلاقة بين بحيرة طبرية وظهور المسيخ الدجال:

تقع بحيرة طبرية في فلسطين تحديداً بين منطقتي الجليل والجولان، بالقرب من مسار نهر الأردن، وقد ذُكر في السيرة أن انخفاض منسوب المياه في البحيرة، سوف يؤدي إلى ظهور جزيرة وسط البحيرة، وهو ما يُعد واحدة من علامات القيامة الكبرى، وقُرب ظهور المسيخ الدجال بعد جفاف البحيرة تماماً

في الوقت ذاته لا يعلم أحد مصدر تلك الصور المتداولة، ومدى صحتها حيث أنها منتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، دون معرفة تاريخ تلك الصور ومدى صحتها، وفي حال ظهور أي دلائل حول صحة الأمر، أو عدم صحته سوف نوافيكم بالأخبار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.